Close Menu
راديو حريتنا

    المجلس الأعلى للطاقة يناقش توفير الكهرباء والغاز لمشروعات صناعية استراتيجية

    23 يونيو، 2026

    تحقيقات مستمرة لكشف ملابسات وفاة موظفة بإحدى شركات التمويل

    23 يونيو، 2026

    عوض تاج الدين: أفريقيا شريك استراتيجي لمصر في القطاع الصحي وتصدير الأدوية

    23 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) واتساب
    الأربعاء, يونيو 24
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    راديو حريتناراديو حريتنا
    • الرئيسية
    • الاخبار
    • دولي
    • تقارير
    • مقالات الرأي
    • ثقافة وفنون
    • ملعب حريتنا
    • منوعات
    • مجتمع مدني
    • كتب
    راديو حريتنا
    الرئيسية»الاخبار»رئيس هيئة الدواء يبحث مع نظيره الهندي تعزيز التعاون وتنمية الصناعات الدوائية
    الاخبار

    رئيس هيئة الدواء يبحث مع نظيره الهندي تعزيز التعاون وتنمية الصناعات الدوائية

    Mohamed Elarabyبواسطة Mohamed Elaraby12 نوفمبر، 2025لا توجد تعليقات2 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني تيلقرام Copy Link
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني Copy Link

    استقبل الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، الدكتور راجيف سينغ راغوفانشي، الرئيس التنفيذي للهيئة الهندية المناظرة CDSCO، لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في مجالات التنظيم الدوائي والصناعات الدوائية بين الجانبين.

    وخلال الاجتماع الذي شارك فيه الدكتور تامر الحسيني، نائب رئيس الهيئة، تمت مناقشة عدد من الموضوعات من بينها تعزيز التعاون في التسجيل الدوائي، وتطبيق معايير التصنيع الجيد (GMP)، وتبادل المعلومات التنظيمية، إضافة إلى فرص نقل التكنولوجيا ودعم توطين الصناعات الدوائية في مصر.

    وأكد الدكتور تامر الحسيني حرص الهيئة على توسيع مجالات التعاون مع الجانب الهندي، مشيرًا إلى أهمية تبادل الخبرات العلمية والتنظيمية لتقوية منظومة الرقابة الدوائية وتطوير الصناعات الحيوية. كما أوضح أن الهيئة تعمل على بناء شراكات استراتيجية طويلة الأمد مع الجهات المناظرة لتطوير برامج تدريبية مشتركة وبناء القدرات البشرية، بما يساهم في رفع كفاءة العاملين في القطاع وتحقيق التكامل بين الخبرات المصرية والهندية.

    من جانبه، أشاد الدكتور راجيف سينغ راغوفانشي بالتطور الذي يشهده قطاع الدواء في مصر، وبجهود الهيئة في تطوير المنظومة الرقابية وزيادة القدرات التصنيعية والتصديرية، مؤكداً رغبة بلاده في توسيع التعاون بمجالات التنظيم الدوائي ونقل التكنولوجيا وتبادل الخبرات بما يخدم الصحة العامة في البلدين.

    وحضر الاجتماع عدد من قيادات هيئة الدواء المصرية، من بينهم الدكتور يس رجائي، مساعد رئيس الهيئة لشؤون الإعلام ودعم الاستثمار، والدكتور وديان يونس، رئيس الإدارة المركزية للرقابة الدوائية، وممثلون عن إدارات المستحضرات الحيوية والتصدير والتعاون الدولي.

    ويأتي اللقاء في إطار توجه هيئة الدواء المصرية نحو بناء شراكات دولية مستدامة تهدف إلى تبادل الخبرات العلمية والفنية، وتطوير القدرات البشرية، وتعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي متقدم في مجال صناعة الدواء والمنتجات الصيدلانية.

    التنظيم الدوائي الدكتور علي الغمراوي الصناعات الدوائية رئيس هيئة الدواء
    Follow on Google News Follow on Flipboard
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    السابقرئيس الوزراء ونائبه للصحة يشهدان جلسة حول الاستثمار في الرعاية الصحية ضمن مؤتمر “PHDC’25”
    التالي الوزير: الصناعة والنقل جناحان متكاملان لبناء الجمهورية الجديدة
    Mohamed Elaraby

    المقالات ذات الصلة

    المجلس الأعلى للطاقة يناقش توفير الكهرباء والغاز لمشروعات صناعية استراتيجية

    23 يونيو، 2026

    تحقيقات مستمرة لكشف ملابسات وفاة موظفة بإحدى شركات التمويل

    23 يونيو، 2026

    عوض تاج الدين: أفريقيا شريك استراتيجي لمصر في القطاع الصحي وتصدير الأدوية

    23 يونيو، 2026

    الحكومة تعلن زيادة مخصصات الصحة 30% والتعليم 20% خلال العام المالي الجديد

    23 يونيو، 2026

    أستاذة طب نفسي: المحتوى العنيف على المنصات الرقمية يؤثر في سلوك المراهقين

    23 يونيو، 2026

    خبير استراتيجي: التنقيب غير القانوني عن الذهب يهدد البيئة المصرية بمواد سامة

    23 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً

    التعليقات مغلقة.

    Advertisement
    Demo
    اشهر البرامج
    • كيف يرانا الغرب
      Tuesday
      9:00 am - 10:00 am
    • فن الاغراء
      Tuesday
      9:00 am - 10:00 am
    بحث

    المجلس الأعلى للطاقة يناقش توفير الكهرباء والغاز لمشروعات صناعية استراتيجية

    بواسطة Mohamed Elaraby23 يونيو، 2026

    أكدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن المجلس الأعلى للطاقة ناقش خلال اجتماعه الأخير آليات توفير…

    تحقيقات مستمرة لكشف ملابسات وفاة موظفة بإحدى شركات التمويل

    23 يونيو، 2026

    عوض تاج الدين: أفريقيا شريك استراتيجي لمصر في القطاع الصحي وتصدير الأدوية

    23 يونيو، 2026

    المجلس الأعلى للطاقة يناقش توفير الكهرباء والغاز لمشروعات صناعية استراتيجية

    بواسطة Mohamed Elaraby23 يونيو، 2026

    أكدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن المجلس الأعلى للطاقة ناقش خلال اجتماعه…

    تحقيقات مستمرة لكشف ملابسات وفاة موظفة بإحدى شركات التمويل

    بواسطة Mohamed Elaraby23 يونيو، 2026

    كشفت إكرام التهامي، صديقة موظفة التمويل الراحلة فاطمة، عن تفاصيل جديدة بشأن…

    عوض تاج الدين: أفريقيا شريك استراتيجي لمصر في القطاع الصحي وتصدير الأدوية

    بواسطة Mohamed Elaraby23 يونيو، 2026

    أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية،…

    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    © 2026 Powered by DMB Agency.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter