Close Menu
راديو حريتنا

    المجلس الأعلى للطاقة يناقش توفير الكهرباء والغاز لمشروعات صناعية استراتيجية

    23 يونيو، 2026

    تحقيقات مستمرة لكشف ملابسات وفاة موظفة بإحدى شركات التمويل

    23 يونيو، 2026

    عوض تاج الدين: أفريقيا شريك استراتيجي لمصر في القطاع الصحي وتصدير الأدوية

    23 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) واتساب
    الأربعاء, يونيو 24
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    راديو حريتناراديو حريتنا
    • الرئيسية
    • الاخبار
    • دولي
    • تقارير
    • مقالات الرأي
    • ثقافة وفنون
    • ملعب حريتنا
    • منوعات
    • مجتمع مدني
    • كتب
    راديو حريتنا
    الرئيسية»الاخبار»وزير الكهرباء يتفقد شبكات الحلمية بشركة شمال القاهرة لمتابعة الأداء ومواجهة سرقات التيار
    الاخبار

    وزير الكهرباء يتفقد شبكات الحلمية بشركة شمال القاهرة لمتابعة الأداء ومواجهة سرقات التيار

    Mohamed Elarabyبواسطة Mohamed Elaraby24 نوفمبر، 2025لا توجد تعليقات2 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني تيلقرام Copy Link
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني Copy Link

    واصل الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، جولاته الميدانية لمواقع العمل، حيث قام اليوم الإثنين بزيارة مفاجئة للإدارة العامة لشبكات الحلمية التابعة لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، وذلك لمتابعة سير العمل والاطلاع على الوضع الفعلي لمعدلات الأداء وجودة الخدمات المقدمة للمشتركين.

    وخلال الجولة، تفقد الوزير الإدارات المختلفة ومن بينها إدارة الإيرادات والأقسام التجارية ومركز التحكم، واستمع إلى شرح تفصيلي من رؤساء القطاعات حول إجمالي الطاقة المباعة، ونسب الفقد، ومعدلات التحصيل، وخطط مواجهة سرقات التيار الكهربائي. كما ناقش معهم تقارير الحمل الأقصى داخل نطاق شبكات الحلمية، ومقارنتها في توقيتات مختلفة لرصد معدلات الفقد وتحديد الأنشطة ذات الاستهلاك المرتفع.

    وتضمنت الجولة الاطمئنان على مخزون قطع الغيار والمهمات الاستراتيجية، ومراجعة تقارير الأعطال وأسباب تكرارها وآليات سرعة الاستجابة للبلاغات. كما تابع الوزير مستوى تقديم الخدمة في إدارات الشبكات والشئون التجارية ونظم التحكم والاتصالات، مع تقييم مدى الالتزام بمعايير الجودة وقياس الوقت المستغرق لإنهاء خدمات المواطنين.

    وأكد الدكتور محمود عصمت أن الزيارات الميدانية المفاجئة تهدف إلى متابعة تنفيذ خطة العمل والاستعدادات الحالية لفصل الشتاء، مشددًا على أن المواطن يجب أن يحصل على خدمة لائقة تتناسب مع حجم التطوير والدعم الذي تقدمه الدولة لقطاع الكهرباء.

    وأشار الوزير إلى أهمية نشر ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء باعتبارها مسؤولية مشتركة بين الدولة والمشتركين، لافتًا إلى أن تحسين مستوى التشغيل والخدمات الكهربائية أحد أهم محاور العمل خلال الفترة الحالية.

    كما أكد أن مراجعة الأحمال عملية مستمرة ضمن خطة التشغيل، بهدف رصد أي متغيرات والتعامل معها، إلى جانب اتخاذ جميع الإجراءات الضرورية للحد من ظاهرة الحصول على الكهرباء بطرق غير قانونية بالتنسيق مع الجهات المعنية، موضحًا أن تحسين الجودة ورفع كفاءة التشغيل أصبحت معايير أساسية لتقييم الأداء.

    الدكتور محمود عصمت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء وزير الكهرباء
    Follow on Google News Follow on Flipboard
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    السابقرحلات مباشرة من 6 مدن بريطانية إلى شرم الشيخ والغردقة بدءًا من فبراير 2027
    التالي مركز أندلس: استمرار وأد إرادة الناخبين في اليوم الأول من المرحلة الثانية لانتخابات البرلمان
    Mohamed Elaraby

    المقالات ذات الصلة

    المجلس الأعلى للطاقة يناقش توفير الكهرباء والغاز لمشروعات صناعية استراتيجية

    23 يونيو، 2026

    تحقيقات مستمرة لكشف ملابسات وفاة موظفة بإحدى شركات التمويل

    23 يونيو، 2026

    عوض تاج الدين: أفريقيا شريك استراتيجي لمصر في القطاع الصحي وتصدير الأدوية

    23 يونيو، 2026

    الحكومة تعلن زيادة مخصصات الصحة 30% والتعليم 20% خلال العام المالي الجديد

    23 يونيو، 2026

    أستاذة طب نفسي: المحتوى العنيف على المنصات الرقمية يؤثر في سلوك المراهقين

    23 يونيو، 2026

    خبير استراتيجي: التنقيب غير القانوني عن الذهب يهدد البيئة المصرية بمواد سامة

    23 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً

    التعليقات مغلقة.

    Advertisement
    Demo
    اشهر البرامج
    • كيف يرانا الغرب
      Tuesday
      9:00 am - 10:00 am
    • فن الاغراء
      Tuesday
      9:00 am - 10:00 am
    بحث

    المجلس الأعلى للطاقة يناقش توفير الكهرباء والغاز لمشروعات صناعية استراتيجية

    بواسطة Mohamed Elaraby23 يونيو، 2026

    أكدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن المجلس الأعلى للطاقة ناقش خلال اجتماعه الأخير آليات توفير…

    تحقيقات مستمرة لكشف ملابسات وفاة موظفة بإحدى شركات التمويل

    23 يونيو، 2026

    عوض تاج الدين: أفريقيا شريك استراتيجي لمصر في القطاع الصحي وتصدير الأدوية

    23 يونيو، 2026

    المجلس الأعلى للطاقة يناقش توفير الكهرباء والغاز لمشروعات صناعية استراتيجية

    بواسطة Mohamed Elaraby23 يونيو، 2026

    أكدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن المجلس الأعلى للطاقة ناقش خلال اجتماعه…

    تحقيقات مستمرة لكشف ملابسات وفاة موظفة بإحدى شركات التمويل

    بواسطة Mohamed Elaraby23 يونيو، 2026

    كشفت إكرام التهامي، صديقة موظفة التمويل الراحلة فاطمة، عن تفاصيل جديدة بشأن…

    عوض تاج الدين: أفريقيا شريك استراتيجي لمصر في القطاع الصحي وتصدير الأدوية

    بواسطة Mohamed Elaraby23 يونيو، 2026

    أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية،…

    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    © 2026 Powered by DMB Agency.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter