Close Menu
راديو حريتنا

    وزير البترول: التكنولوجيا والتحول الرقمي عنصران أساسيان في تطوير التعدين المصري

    24 يونيو، 2026

    وزير التخطيط: البنية التحتية الرقمية مفتاح تعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

    24 يونيو، 2026

    خالد عبدالغفار: أمراض الكبد الدهني أصبحت من أخطر التحديات الصحية عالميًا

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) واتساب
    الأربعاء, يونيو 24
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    راديو حريتناراديو حريتنا
    • الرئيسية
    • الاخبار
    • دولي
    • تقارير
    • مقالات الرأي
    • ثقافة وفنون
    • ملعب حريتنا
    • منوعات
    • مجتمع مدني
    • كتب
    راديو حريتنا
    الرئيسية»الاخبار»زيادة المعاشات 15% بدءًا من يوليو.. التأمينات تعلن استفادة 11.5 مليون مواطن بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا
    الاخبار

    زيادة المعاشات 15% بدءًا من يوليو.. التأمينات تعلن استفادة 11.5 مليون مواطن بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا

    Mohamed Elarabyبواسطة Mohamed Elaraby24 يونيو، 2026لا توجد تعليقات2 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني تيلقرام Copy Link
    اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني Copy Link

    أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تطبيق زيادة جديدة على المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في خطوة تستهدف دعم أصحاب المعاشات وتعزيز منظومة الحماية الاجتماعية في مصر.

    وقال اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، إن الزيادة الجديدة يستفيد منها نحو 11.5 مليون صاحب معاش ومستفيد على مستوى الجمهورية، بتكلفة سنوية تُقدر بنحو 70 مليار جنيه، موضحًا أن الحد الأقصى لقيمة الزيادة يبلغ 2505 جنيهات.

    وأضاف عوض أن الهيئة انتهت من الاستعدادات والإجراءات الفنية والإدارية اللازمة لضمان صرف الزيادة الجديدة في موعدها المحدد اعتبارًا من 1 يوليو، بما يضمن سهولة حصول المستفيدين على مستحقاتهم دون تأخير.

    وأكد رئيس الهيئة أن صرف المعاشات بعد إضافة الزيادة المقررة سيتم عبر مختلف قنوات الصرف المعتمدة، والتي تشمل البنوك ومكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي «ATM» والمحافظ الإلكترونية، وذلك ضمن خطة تستهدف تطوير خدمات التأمينات الاجتماعية والتوسع في وسائل الصرف الإلكترونية لتقديم خدمات أكثر كفاءة وسهولة لأصحاب المعاشات.

    كما تقدم رئيس الهيئة بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مشيدًا بالدعم المستمر الذي تقدمه الدولة لبرامج الحماية الاجتماعية وتحسين مستوى معيشة أصحاب المعاشات والفئات الأكثر احتياجًا.

    وتأتي هذه الزيادة ضمن حزمة من الإجراءات الاجتماعية التي تستهدف تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين ومواصلة تعزيز مظلة الحماية الاجتماعية للفئات المستحقة.

    المعاشات 2026 الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي جمال عوض زيادة 15% للمعاشات زيادة المعاشات صرف المعاشات معاشات يوليو
    Follow on Google News Follow on Flipboard
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    السابقمنتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة إيران في كأس العالم 2026.. وتدريبات قوية قبل الحسم
    التالي وزير المالية: توحيد الجهود الأفريقية ضرورة لتعزيز التنمية ومواجهة الأزمات العالمية
    Mohamed Elaraby

    المقالات ذات الصلة

    وزير البترول: التكنولوجيا والتحول الرقمي عنصران أساسيان في تطوير التعدين المصري

    24 يونيو، 2026

    وزير التخطيط: البنية التحتية الرقمية مفتاح تعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

    24 يونيو، 2026

    خالد عبدالغفار: أمراض الكبد الدهني أصبحت من أخطر التحديات الصحية عالميًا

    24 يونيو، 2026

    وزير المالية: توحيد الجهود الأفريقية ضرورة لتعزيز التنمية ومواجهة الأزمات العالمية

    24 يونيو، 2026

    المجلس الأعلى للطاقة يناقش توفير الكهرباء والغاز لمشروعات صناعية استراتيجية

    23 يونيو، 2026

    تحقيقات مستمرة لكشف ملابسات وفاة موظفة بإحدى شركات التمويل

    23 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً

    التعليقات مغلقة.

    Advertisement
    Demo
    اشهر البرامج
    • الفن الراقي
      Wednesday
      10:00 am - 11:00 am
    • حوار الاجيال
      Wednesday
      1:00 pm - 2:00 pm
    بحث

    وزير البترول: التكنولوجيا والتحول الرقمي عنصران أساسيان في تطوير التعدين المصري

    بواسطة Mohamed Elaraby24 يونيو، 2026

    أكد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، أن تحسين ترتيب مصر في المؤشرات والتقارير…

    وزير التخطيط: البنية التحتية الرقمية مفتاح تعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

    24 يونيو، 2026

    خالد عبدالغفار: أمراض الكبد الدهني أصبحت من أخطر التحديات الصحية عالميًا

    24 يونيو، 2026

    وزير البترول: التكنولوجيا والتحول الرقمي عنصران أساسيان في تطوير التعدين المصري

    بواسطة Mohamed Elaraby24 يونيو، 2026

    أكد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، أن تحسين ترتيب مصر…

    وزير التخطيط: البنية التحتية الرقمية مفتاح تعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

    بواسطة Mohamed Elaraby24 يونيو، 2026

    أكد الدكتور أحمد رستم، وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن تطوير البنية التحتية…

    خالد عبدالغفار: أمراض الكبد الدهني أصبحت من أخطر التحديات الصحية عالميًا

    بواسطة Mohamed Elaraby24 يونيو، 2026

    أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، أن الاستثمار في صحة الكبد…

    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    © 2026 Powered by DMB Agency.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter