Close Menu
راديو حريتنا

    وزير البترول: التكنولوجيا والتحول الرقمي عنصران أساسيان في تطوير التعدين المصري

    24 يونيو، 2026

    وزير التخطيط: البنية التحتية الرقمية مفتاح تعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

    24 يونيو، 2026

    خالد عبدالغفار: أمراض الكبد الدهني أصبحت من أخطر التحديات الصحية عالميًا

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) واتساب
    الخميس, يونيو 25
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    راديو حريتناراديو حريتنا
    • الرئيسية
    • الاخبار
    • دولي
    • تقارير
    • مقالات الرأي
    • ثقافة وفنون
    • ملعب حريتنا
    • منوعات
    • مجتمع مدني
    • كتب
    راديو حريتنا
    الرئيسية»الاخبار»وزير الصحة يتابع مستجدات الميكنة والتحول الرقمي بمستشفيات المؤسسة العلاجية
    الاخبار

    وزير الصحة يتابع مستجدات الميكنة والتحول الرقمي بمستشفيات المؤسسة العلاجية

    Mohamed Elarabyبواسطة Mohamed Elaraby14 يناير، 2026لا توجد تعليقات2 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني تيلقرام Copy Link
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني Copy Link

    عقد الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، صباح اليوم الأربعاء، اجتماعًا لمتابعة آخر مستجدات الموقف التنفيذي لملف الميكنة والتحول الرقمي بمستشفيات المؤسسة العلاجية، وذلك بهدف رفع كفاءة وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

    وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، إن الوزير استهل الاجتماع بالاطمئنان على معدلات تقدم أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بالمستشفيات التابعة للمؤسسة، موجّهًا بسرعة الانتهاء من تلك الأعمال في أقرب وقت ممكن، مؤكدًا التزام الوزارة بدعم المؤسسة وتوفير الإمكانيات والأدوات اللازمة لضمان استدامة عملية التطوير، كما تابع أحدث مؤشرات الأداء الخاصة بالمؤسسة.

    وأضاف المتحدث الرسمي أن الاجتماع تطرق إلى مناقشة الاحتياجات الفعلية والمعوقات التي تواجه التنفيذ، مع توجيهات بتكثيف التعاون مع الجهات المعنية لتذليلها بشكل عاجل، إلى جانب استعراض خطوات متقدمة لتحقيق التحول الرقمي الشامل، من خلال إنشاء لوحات تحكم (Dashboards) لمتابعة مؤشرات الأداء في الوقت الفعلي، وتوحيد نماذج تسجيل وجمع البيانات، وبناء قاعدة بيانات مرنة قابلة للتوسع مستقبلًا، بما يدعم اتخاذ قرارات صحية دقيقة وسريعة.

    وأشار إلى أن الوزير شدد على أهمية بناء شراكات مستدامة بين القطاع العام والشركات الخاصة المتخصصة في التحول الرقمي الصحي، لضمان تحقيق المستهدفات المرجوة من ملف الميكنة، كما وجّه بتكثيف برامج التدريب والتأهيل للكوادر الصحية للتعامل بكفاءة مع الأنظمة الإلكترونية، إلى جانب التوسع في تجهيز المستشفيات بأحدث الأجهزة الطبية، والالتزام بإجراءات الصيانة الدورية لضمان استمرار تقديم الخدمة بأعلى مستويات الجودة.

    وحضر الاجتماع اللواء عمرو عايد مساعد الوزير لنظم المعلومات والتحول الرقمي، والدكتور محمد شقوير رئيس المؤسسة العلاجية، والمهندس أشرف طلعت مدير إدارة النظم والمعلومات بالمؤسسة العلاجية.

    التحول الرقمي الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة
    Follow on Google News Follow on Flipboard
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    السابقالمجلس الأعلى للطاقة يناقش توفير الكهرباء والغاز لمشروعات صناعية استراتيجية ورفع قدرات خطوط إنتاج جديدة
    التالي منتخب مصر يخسر أمام السنغال 1-0 في مواجهة قوية
    Mohamed Elaraby

    المقالات ذات الصلة

    وزير البترول: التكنولوجيا والتحول الرقمي عنصران أساسيان في تطوير التعدين المصري

    24 يونيو، 2026

    وزير التخطيط: البنية التحتية الرقمية مفتاح تعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

    24 يونيو، 2026

    خالد عبدالغفار: أمراض الكبد الدهني أصبحت من أخطر التحديات الصحية عالميًا

    24 يونيو، 2026

    وزير المالية: توحيد الجهود الأفريقية ضرورة لتعزيز التنمية ومواجهة الأزمات العالمية

    24 يونيو، 2026

    زيادة المعاشات 15% بدءًا من يوليو.. التأمينات تعلن استفادة 11.5 مليون مواطن بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا

    24 يونيو، 2026

    المجلس الأعلى للطاقة يناقش توفير الكهرباء والغاز لمشروعات صناعية استراتيجية

    23 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً

    التعليقات مغلقة.

    Advertisement
    Demo
    اشهر البرامج
    • الفن الراقي
      Wednesday
      10:00 am - 11:00 am
    • حوار الاجيال
      Wednesday
      1:00 pm - 2:00 pm
    بحث

    وزير البترول: التكنولوجيا والتحول الرقمي عنصران أساسيان في تطوير التعدين المصري

    بواسطة Mohamed Elaraby24 يونيو، 2026

    أكد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، أن تحسين ترتيب مصر في المؤشرات والتقارير…

    وزير التخطيط: البنية التحتية الرقمية مفتاح تعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

    24 يونيو، 2026

    خالد عبدالغفار: أمراض الكبد الدهني أصبحت من أخطر التحديات الصحية عالميًا

    24 يونيو، 2026

    وزير البترول: التكنولوجيا والتحول الرقمي عنصران أساسيان في تطوير التعدين المصري

    بواسطة Mohamed Elaraby24 يونيو، 2026

    أكد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، أن تحسين ترتيب مصر…

    وزير التخطيط: البنية التحتية الرقمية مفتاح تعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

    بواسطة Mohamed Elaraby24 يونيو، 2026

    أكد الدكتور أحمد رستم، وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن تطوير البنية التحتية…

    خالد عبدالغفار: أمراض الكبد الدهني أصبحت من أخطر التحديات الصحية عالميًا

    بواسطة Mohamed Elaraby24 يونيو، 2026

    أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، أن الاستثمار في صحة الكبد…

    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    © 2026 Powered by DMB Agency.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter