Close Menu
راديو حريتنا

    اقتصادية قناة السويس تستعرض مشروعات الوقود الأخضر أمام الرئيس الإريتري

    9 يونيو، 2026

    الحكومة تستهدف نموًا اقتصاديًا 5.4% وتوفير 900 ألف وظيفة سنويًا

    9 يونيو، 2026

    وزير البترول: ربط حقول الغاز القبرصية بالبنية التحتية المصرية يدعم أمن الطاقة

    9 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) واتساب
    الأربعاء, يونيو 10
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    راديو حريتناراديو حريتنا
    • الرئيسية
    • الاخبار
    • دولي
    • تقارير
    • مقالات الرأي
    • ثقافة وفنون
    • ملعب حريتنا
    • منوعات
    • مجتمع مدني
    • كتب
    راديو حريتنا
    الرئيسية»الاخبار»مستشفى مصري ياباني جديد يعزز قدرات القطاع الصحي بالعاصمة الجديدة
    الاخبار

    مستشفى مصري ياباني جديد يعزز قدرات القطاع الصحي بالعاصمة الجديدة

    Mohamed Elarabyبواسطة Mohamed Elaraby12 فبراير، 2026لا توجد تعليقات2 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني تيلقرام Copy Link
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني Copy Link

    استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، سفير اليابان بالقاهرة إيواي فوميو، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في القطاع الصحي، وذلك في إطار العلاقات الاستراتيجية المتنامية بين البلدين، والتأكيد على أهمية تبادل الخبرات والاستفادة من الكفاءات البشرية المتميزة لدى الجانبين.

    وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة أن اللقاء تناول متابعة ملفات التعاون السابقة، واستكشاف آفاق جديدة للشراكة في مجالات الرعاية الصحية، إلى جانب استمرار التنسيق المشترك بشأن تقديم الدعم الطبي لقطاع غزة.

    وشدد الوزير خلال الاجتماع على أهمية الاستثمار في تنمية الكوادر الصحية، من خلال إطلاق برامج تدريبية متقدمة على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع الجانب الياباني، بما يسهم في رفع كفاءة العنصر البشري وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

    كما ناقش الجانبان سبل التعاون في مجال التحول الرقمي للمنظومة الصحية، بما يدعم تطوير نظم الإدارة والتشغيل داخل المستشفيات والمنشآت الطبية، ويعزز من كفاءة الأداء.

    وتضمن اللقاء الاتفاق على إنشاء مستشفى مصري ياباني متطور في العاصمة الإدارية الجديدة، وفق أعلى المعايير العالمية، بما يعكس عمق الشراكة بين البلدين ويعزز من قدرات القطاع الصحي المصري.

    من جانبه، أعرب السفير الياباني عن تقديره لجهود وزارة الصحة، مهنئًا الوزير بتجديد الثقة في منصبه، ومؤكدًا حرص بلاده على تعميق التعاون مع مصر في المجالات الصحية، في ضوء ما تمتلكه من رؤية واضحة لتطوير منظومة الرعاية الطبية.

    وشهد الاجتماع حضور عدد من قيادات وزارة الصحة المعنية بملفات التعاون الدولي والعلاقات الصحية الخارجية.

    التعاون المصري الياباني خالد عبدالغفار سفير اليابان في مصر مستشفى مصري ياباني وزارة الصحة والسكان
    Follow on Google News Follow on Flipboard
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    السابقبدر عبد العاطي يبحث دعم التعاون الاقتصادي والأمني مع نظرائه الأفارقة
    التالي مصر تعزز مكانتها الإقليمية في تصميم وتمويل أنظمة الرعاية الصحية الشاملة
    Mohamed Elaraby

    المقالات ذات الصلة

    اقتصادية قناة السويس تستعرض مشروعات الوقود الأخضر أمام الرئيس الإريتري

    9 يونيو، 2026

    الحكومة تستهدف نموًا اقتصاديًا 5.4% وتوفير 900 ألف وظيفة سنويًا

    9 يونيو، 2026

    وزير البترول: ربط حقول الغاز القبرصية بالبنية التحتية المصرية يدعم أمن الطاقة

    9 يونيو، 2026

    وزير الاتصالات: الذكاء الاصطناعي أصبح عنصرًا أساسيًا في حماية الأمن القومي

    9 يونيو، 2026

    مصر والسعودية تبحثان هاتفياً تطورات غزة وإيران ولبنان والسودان وتعزيز العلاقات الثنائية

    9 يونيو، 2026

    التنافس الإقليمي بين تركيا وإسرائيل يدخل مرحلة جديدة بسبب شرق المتوسط

    9 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً

    التعليقات مغلقة.

    Advertisement
    Demo
    اشهر البرامج
    • كيف يرانا الغرب
      Tuesday
      9:00 am - 10:00 am
    • فن الاغراء
      Tuesday
      9:00 am - 10:00 am
    بحث

    اقتصادية قناة السويس تستعرض مشروعات الوقود الأخضر أمام الرئيس الإريتري

    بواسطة Mohamed Elaraby9 يونيو، 2026

    استقبل وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، الرئيس الإريتري أسياس أفورقي…

    الحكومة تستهدف نموًا اقتصاديًا 5.4% وتوفير 900 ألف وظيفة سنويًا

    9 يونيو، 2026

    وزير البترول: ربط حقول الغاز القبرصية بالبنية التحتية المصرية يدعم أمن الطاقة

    9 يونيو، 2026

    اقتصادية قناة السويس تستعرض مشروعات الوقود الأخضر أمام الرئيس الإريتري

    بواسطة Mohamed Elaraby9 يونيو، 2026

    استقبل وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، الرئيس…

    الحكومة تستهدف نموًا اقتصاديًا 5.4% وتوفير 900 ألف وظيفة سنويًا

    بواسطة Mohamed Elaraby9 يونيو، 2026

    وافق مجلس الشيوخ خلال جلسته العامة المنعقدة اليوم على مشروع قانون خطة…

    وزير البترول: ربط حقول الغاز القبرصية بالبنية التحتية المصرية يدعم أمن الطاقة

    بواسطة Mohamed Elaraby9 يونيو، 2026

    أكد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، أن مصر تواصل تعزيز…

    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    © 2026 Powered by DMB Agency.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter