Close Menu
راديو حريتنا

    وزير البترول: التكنولوجيا والتحول الرقمي عنصران أساسيان في تطوير التعدين المصري

    24 يونيو، 2026

    وزير التخطيط: البنية التحتية الرقمية مفتاح تعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

    24 يونيو، 2026

    خالد عبدالغفار: أمراض الكبد الدهني أصبحت من أخطر التحديات الصحية عالميًا

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) واتساب
    الخميس, يونيو 25
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    راديو حريتناراديو حريتنا
    • الرئيسية
    • الاخبار
    • دولي
    • تقارير
    • مقالات الرأي
    • ثقافة وفنون
    • ملعب حريتنا
    • منوعات
    • مجتمع مدني
    • كتب
    راديو حريتنا
    الرئيسية»الاخبار»مستشفى مصري ياباني جديد يعزز قدرات القطاع الصحي بالعاصمة الجديدة
    الاخبار

    مستشفى مصري ياباني جديد يعزز قدرات القطاع الصحي بالعاصمة الجديدة

    Mohamed Elarabyبواسطة Mohamed Elaraby12 فبراير، 2026لا توجد تعليقات2 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني تيلقرام Copy Link
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني Copy Link

    استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، سفير اليابان بالقاهرة إيواي فوميو، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في القطاع الصحي، وذلك في إطار العلاقات الاستراتيجية المتنامية بين البلدين، والتأكيد على أهمية تبادل الخبرات والاستفادة من الكفاءات البشرية المتميزة لدى الجانبين.

    وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة أن اللقاء تناول متابعة ملفات التعاون السابقة، واستكشاف آفاق جديدة للشراكة في مجالات الرعاية الصحية، إلى جانب استمرار التنسيق المشترك بشأن تقديم الدعم الطبي لقطاع غزة.

    وشدد الوزير خلال الاجتماع على أهمية الاستثمار في تنمية الكوادر الصحية، من خلال إطلاق برامج تدريبية متقدمة على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع الجانب الياباني، بما يسهم في رفع كفاءة العنصر البشري وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

    كما ناقش الجانبان سبل التعاون في مجال التحول الرقمي للمنظومة الصحية، بما يدعم تطوير نظم الإدارة والتشغيل داخل المستشفيات والمنشآت الطبية، ويعزز من كفاءة الأداء.

    وتضمن اللقاء الاتفاق على إنشاء مستشفى مصري ياباني متطور في العاصمة الإدارية الجديدة، وفق أعلى المعايير العالمية، بما يعكس عمق الشراكة بين البلدين ويعزز من قدرات القطاع الصحي المصري.

    من جانبه، أعرب السفير الياباني عن تقديره لجهود وزارة الصحة، مهنئًا الوزير بتجديد الثقة في منصبه، ومؤكدًا حرص بلاده على تعميق التعاون مع مصر في المجالات الصحية، في ضوء ما تمتلكه من رؤية واضحة لتطوير منظومة الرعاية الطبية.

    وشهد الاجتماع حضور عدد من قيادات وزارة الصحة المعنية بملفات التعاون الدولي والعلاقات الصحية الخارجية.

    التعاون المصري الياباني خالد عبدالغفار سفير اليابان في مصر مستشفى مصري ياباني وزارة الصحة والسكان
    Follow on Google News Follow on Flipboard
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    السابقبدر عبد العاطي يبحث دعم التعاون الاقتصادي والأمني مع نظرائه الأفارقة
    التالي مصر تعزز مكانتها الإقليمية في تصميم وتمويل أنظمة الرعاية الصحية الشاملة
    Mohamed Elaraby

    المقالات ذات الصلة

    وزير البترول: التكنولوجيا والتحول الرقمي عنصران أساسيان في تطوير التعدين المصري

    24 يونيو، 2026

    وزير التخطيط: البنية التحتية الرقمية مفتاح تعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

    24 يونيو، 2026

    خالد عبدالغفار: أمراض الكبد الدهني أصبحت من أخطر التحديات الصحية عالميًا

    24 يونيو، 2026

    وزير المالية: توحيد الجهود الأفريقية ضرورة لتعزيز التنمية ومواجهة الأزمات العالمية

    24 يونيو، 2026

    زيادة المعاشات 15% بدءًا من يوليو.. التأمينات تعلن استفادة 11.5 مليون مواطن بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا

    24 يونيو، 2026

    المجلس الأعلى للطاقة يناقش توفير الكهرباء والغاز لمشروعات صناعية استراتيجية

    23 يونيو، 2026
    اترك تعليقاً

    التعليقات مغلقة.

    Advertisement
    Demo
    اشهر البرامج
    • الفن الراقي
      Wednesday
      10:00 am - 11:00 am
    • حوار الاجيال
      Wednesday
      1:00 pm - 2:00 pm
    بحث

    وزير البترول: التكنولوجيا والتحول الرقمي عنصران أساسيان في تطوير التعدين المصري

    بواسطة Mohamed Elaraby24 يونيو، 2026

    أكد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، أن تحسين ترتيب مصر في المؤشرات والتقارير…

    وزير التخطيط: البنية التحتية الرقمية مفتاح تعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

    24 يونيو، 2026

    خالد عبدالغفار: أمراض الكبد الدهني أصبحت من أخطر التحديات الصحية عالميًا

    24 يونيو، 2026

    وزير البترول: التكنولوجيا والتحول الرقمي عنصران أساسيان في تطوير التعدين المصري

    بواسطة Mohamed Elaraby24 يونيو، 2026

    أكد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، أن تحسين ترتيب مصر…

    وزير التخطيط: البنية التحتية الرقمية مفتاح تعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

    بواسطة Mohamed Elaraby24 يونيو، 2026

    أكد الدكتور أحمد رستم، وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن تطوير البنية التحتية…

    خالد عبدالغفار: أمراض الكبد الدهني أصبحت من أخطر التحديات الصحية عالميًا

    بواسطة Mohamed Elaraby24 يونيو، 2026

    أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، أن الاستثمار في صحة الكبد…

    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    © 2026 Powered by DMB Agency.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter