محطات الكهرباء

تابع المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، جاهزية الشبكة القومية للغاز الطبيعي واستقرار منظومة الإمدادات لتلبية احتياجات محطات الكهرباء والقطاع الصناعي خلال فصل الصيف، في…

أجرى الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، زيارة ميدانية إلى محطة كهرباء بني سويف المركبة لتوليد الكهرباء، لمتابعة كفاءة التشغيل ومعدلات استهلاك الوقود، في إطار…