وزير الإسكان ومحافظ دمياط يفتتحان محطة معالجة الناصرية الجديدة لخدمة 63 ألف مواطن بطاقة 7000 متر مكعب يوميًابواسطة Mohamed Elaraby19 يناير، 2026 افتتح المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، محطة الناصرية الجديدة لمعالجة الصرف الصحي، وذلك في ختام جولة الوزير اليوم…