اهم الأخبار:

مقالات

دور شركات الاستشارة المالية في تعظيم عوائد المستثمرين بأسواق الفوركس

حريتنا - دور شركات الاستشارة المالية في تعظيم عوائد المستثمرين بأسواق الفوركس

يوما تزداد أعداد المتداولين في أسواق المال بشكل عام وأسواق الفوركس على وجه التحديد حيث ينظر لها على أنها واحدة من ضمن أفضل الفرص الإستثمارية المتاحة في الوقت الحالي، حيث يمك التداول بمبالغ ليست كبية وتحقيق عوائد مجدية إذا ما تمت عملية الاستثمار بالشكل الصحيح. لذلك يبقى السؤال الأهم عن الطرق الفعالة للتداول والإستراتيجيات التي يمكن من خلالها تحقيق عوائد مجدية؟

في الأساس يحتاج المتداول أن يمتلك من الخبرة ما يلزم حتى يستطيع أن يبدأ خطواته الأولى على أفضل وجه ويستمر حتى تحقيق الأهداف.

أسواق المال بشكل عام وأسواق الفوركس بشكل خاص، تؤثر عليها كمية كبيرة من المتغيرات والعوامل التي تحتاج إلى التوسع في دراستها والإستمرار وعدم التوقف هذا لأن هذه الأسواق تتسم أيضًا بالحيوية والتجدد وظهور مجموعة من المؤثرات الجديدة خصوصا في الجانب السياسي والإقتصادي.

قد يكون من الصعب على المتداول أن يُلم بكافة هذه العوامل وكل هذه الظروف والمتغيرات لهذا السبب ظهرت مجموعة من الشركات التي لا تقوم بتقديم خدمة الوساطة، بل تقوم بتقديم الخدمات الأخرى المساعدة مثل إشارات التداول والتحليلات بأنواعها وخدمات التوصيات وغيرها الكثير الكثير.

لكن الشيء المؤسف هو استغلال بعض "المحتالين" لمثل هذه الظاهرة من أجل تمرير عمليات النصب وعلى وجه التحديد في عالمنا العربي بسبب عدم امتلاك الخبرة اللازمة لكشف ألاعيب أولئك المحتالين، وهذا بدوره أدى إلى نفور أعداد كبيرة من المتداولين عن الإستفادة من الخدمات التي تقدمها هذه الشركات بل حتى أن جزء منهم انصرف عن التداول في أسواق المال بالكلية، ولم يكتفوا بذلك فحسب حيث قاموا بكيل التهم الجزاف إلى نظام العمل في هذه الأسواق واعتبروها أنها واحدة من ضمن أشهر طرق النصب في العصر الحديث.

لكن في الحقيقة الأمر يختلف تماما فالتداول في الأسواق المالية يتم تحت غطاء دول ومؤسسات عالمية وقانونية حاصلة على التراخيص اللازمة، كما أنه من غير المعقول ان تكون السوق الأكبر في العالم من حيث عدد المتداولين وكمية السيولة الموجودة فيها هي سوق للنصب وسرقة الأموال.

وعلى النقيض، فإن المتداول الذي يلم بأبجديات العمل داخل هذه الأسواق يعي تماما بمدى أهميتها وكيف انها تعتبر فرصة استثمارية فعالة ومن جهة أخرى يدرك تماما أن هناك مجموعة من الشركات الإستثمارية القوية التي تساعد في تعظي فرص الربح وتحقيق المزيد من العوائد.

تعتبر شركة Leaprate واحدة من ضمن أهم وأعرق الشركات العاملة في مجال تقديم خدمات الإستشارة والتي يقوم عليها مجموعة من خبراء وجهابذة العمل داخل أسواق المال، والذي كان لهم الفضل في تقديم أفضل الخدمات للمتداولين ومساعدتهم في شق طريقهم بثقة نحو تحقيق الأهداف.

نصبحة استثمارية من شركة Leaprate من النصائح التى تقدمها تشمل خدمات التحليل الفني والإقتصادي وخدمات التعليم المختلفة من خلال مجموعة من الدراسات والرؤى والأخبار التي يحتاجها أي متداول والي تساعد بالفعل في جعل المستثمرين على دراية بما يحدث في الأسواق من حيث التعرف على طبيعة الإتجاه الحالي والتوقعات المستقبلية وهذا بدوره يقود في النهاية إلى تنفيذ مجموعة من الصفقات الناجحة. تتوسع دائرة الخدمات التي تقدمها هذه الشركة لتشمل خدمة التعريف بوسطاء الفوركس وتسليط الضوء بكل حيادية على أهم ايجابياتها وسلبياتها بالشكل الذي يساعد من يفكروا بالتداول في اختيار الشركة الأقرب إلى حاجاتهم ورغباتهم.

خلاصة الحديث هو أن شركات الاستشارة المالية بالفعل تمتلك تأثير قوي وتساعد المتداولين في تعظيم العوائد والأرباح، في حال كانت تعمل بالشكل الصحيح وتقدم خدمات حقيقية يقوم عليها مجموعة من أصحاب السنوات الطوال من الخبرة كما هو في حالة شركة Leaprate.

 



 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )