اهم الأخبار:

حوارات

نبيلة عبيد : لا يُوجد من يُشبهني..

كتب: وكالات أنباء
التاريخ 30 إبريل 2015 - 12:53 م
حريتنا - نبيلة عبيد : لا يُوجد من يُشبهني..

 

قالت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، إنها قررت العودة إلى جمهورها بشيء مختلف، من خلال برنامجها "نجمة العرب"، نافية أن يكون الغرض من البرنامج هو البحث عن شبيهة لها شكلاً دون المضمون، مؤكدةً نيتها كتابة مذكراتها بعد تاريخ حافل لها وأعمال تم تخليدها في ذاكرة السينما.

أكدت أن برنامجها لا يبحث عن شبيهة لها في الشكل، إنما يبحث عن موهبة فنية حقيقية

وأكدت الفنانة الكبيرة أنها تفكر في العودة إلى السينما لكن بأعمال قوية، فهي تعشق السينما.. التي هي تاريخ الفنان والأرشيف الحقيقي له..

في البداية.. نريد أن نطمئن على صحتك بعد الأزمة الأخيرة التي ألمت بكِ؟

الحمدلله أنا بخير.. كل ما في الأمر أنني كنت أعاني من آلام حادة في الأذن، مما جعلني أشعر بحالة نفسية سيئة وانعكس ذلك على عملي وتغيبت عن المشاركة في أي احتفال أو أعمال خلال الفترة السابقة ولكني الآن تماثلت للشفاء تماماً.

لأول مرة تخوضين مجال تقديم البرامج من خلال برنامجك نجمة العرب.. ما الذي دفعك للموافقة على هذا؟

لأنني أعجبت بالفكرة جداً وأردت أن أعود لجمهوري بشيء مختلف وجيد بعيداً عن أي عمل اعتاد أن يراني به من قبل.

تردد أن البرنامج يبحث عن شبيهة نبيلة عبيد ما ردك على ذلك؟

هذا كلام ليس له أساس من الصحة، لأنني لم أبحث في البرنامج عن فتاة تشبهني شكلاً وإنما أبحث عن موهوبة جيدة بالفعل وتستحق المساندة والوقوف معها لذلك فالموهبة والإحساس رقم واحد بالنسبة لي، إضافة إلى أنه يجب أن تكون مقبولة وعندها حضور، لأن هذه العوامل تعمل على اكتمال الموهبة.

 

ما هي ردود الأفعال التي تلقيتيها عن البرنامج؟

الحمدلله تلقيت ردود أفعال جيدة بعد عرض البرنامج مباشرة وأشعر بسعادة غامرة، وفخورة بخوض تجربة تقديم برنامج نجمة العرب، لأن هذا البرنامج مختلف عن أي برامج أخرى، حيث إنه مرتبط بالبحث عن موهبة تمثيلية حقيقية دون مجاملات، وليس يبحث عن ممثلة تشبهني، لهذا أعتز بهذه التجربة التي أعتبرها من أهم تجارب حياتي، لأنني أستطيع من خلالها تقديم خبراتي للمواهب الشابة.

ما رأيك في مستوى المتسابقات؟

بصراحة هناك متسابقات لم يكُنّ على المستوى المطلوب، وهناك مواقف كثيرة أزعجتني أثناء التصوير، فقد فوجئت أن هناك بعض المواهب تأتي وهي غير جاهزة لتقديم أي شيء وتعتمد على الشكل فقط وليس الأداء والموهبة.

ومن من النجمات الموجودات على الساحة الآن ترين فيها نفسك؟

لا يوجد في هذا الجيل من يشبهني ولا توجد من تستطيع أن تذكرني بنفسي، ولكن أيضاً أداء فنانات دون أن أذكر اسم أحدهن يستحقون أن يطورن من أنفسهن.

 

بعد تاريخ حافل طويل من تجارب وخبرات وذكريات مع نجوم كبار.. هل تفكرين في كتابة مذكراتك؟

أتمنى ذلك فلابد بعد كل هذا التاريخ أن تكون لي مذكرات، فلذلك أنوي كتابتها وأضعها في كتاب يتضمن أدق تفاصيل حياتي حتى لا يقوم أحد بتشويه صورتي أو العبث في حياتي.

 

دائماً ما تذكرين الفنانة نادية الجندي والنجم عادل إمام بكل خير.. فما طبيعة علاقتك بهما؟

تربطني بهما علاقة جيدة.. فنادية الجندي ممثلة مكافحة وتحترم مشوارها الفني، وعادل إمام نجم وممثل عظيم تربع هو ونادية الجندي على عرش إيرادات السينما المصرية سنوات طويلة، فهما عشقا السينما بشكل كبير وأعطياها عمرهما، ودائماً ما كانا يسعيان وراء الموضوعات الجيدة ذات القيمة التي تخدم المجتمع وتمس الشارع المصري، وكان ربنا يوفقهما وتلقى هذه الأعمال صدى طيباً عند الجمهور.

 

علمنا أنكِ تستعدين للعودة إلى السينما من جديد؟

هذا كلام صحيح فأنا اقرأ حالياً سيناريوهات وأبحث عن عودة قوية للسينما في الفترة المقبلة، فأنا أعشق السينما.. فهي تاريخ الفنان والأرشيف الحقيقي له ومهما شاركت في أعمال تليفزيونية لا تعوض أبداً عن وجودي في السينما فلذلك أنني احسم اختياراتي خلال الفترة المقبلة وأركز على عمل واحد لأني أمنح كل عمل حقه.

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : نقلًا عن وكالات أنباء

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )