اهم الأخبار:

منوعات

العمرة على روح إليزابيث.. ضبط مقيم يمني في السعودية بعد تصرف غريب

حريتنا -  العمرة على روح إليزابيث.. ضبط مقيم يمني في السعودية بعد تصرف غريب

 

شاب يمني مقيم بالسعودية يؤدي العمرة لروح الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا الراحلة، وأعلن ذلك من خلال فيديو لا تتجاوز مدته 20 ثانية.

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أن الشاب اليمين، ظهر بملابس الإحرام، حاملا لافتة بيضاء كتب عليها بخط اليد مكتوبة عليها باللغتين العربية والإنجليزية، العمرة لروح الملكة إليزابيث الثانية نسأل الله أن يتقبلها في الجنة ومن الصالحين.

الفيديو أثار الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت السلطات السعودية توقيف اليمني، وأكدت أنه انتهك أنظمة وتعليمات المناسك وخالف أحكام الشريعة الإسلامية التي تمنع أداء العمرة نيابة عن غير المسلمين.

ورحلت الملكة إليزابيث الخميس الماضي، حيث احتشد آلاف الأشخاص بصمت مع انتقال نعش الملكة إليزابيث الثانية من بالمورال إلى إدنبره في رحلة تستمر 6 ساعات أول أمس الأحد عبر الأرياف الاسكتلندية.

وغادر النعش قاعة الحفلات في قصر بالمورال حيث توفيت الملكة الخميس، بعدما نقله إلى سيارة دفن الموتى 6 من حراس الصيد في الإدارة الملكية.

وكانت تلك اللحظات الأخيرة في قصر بالمورال إحدى الأماكن الملكية المفضلة لدى إليزابيث الثانية حيث كانت تمضي جزءا من فصل الصيف.


 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : قناة الغد

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )