اهم الأخبار:

منوعات

طبيب هندي مخدوع يشتري "مصباح علاء الدين" بمبلغ خيالي

حريتنا - طبيب هندي مخدوع يشتري "مصباح علاء الدين" بمبلغ خيالي

 

 

اشترى طبيب هندي مخدوع "مصباح علاء الدين السحري"، بمبلغ 200 ألف دولار، بعد أن قام رجلان بتنفيذ خدعة سحرية جعلته يصدق أنه المصباح الحقيقي.

وألقت السلطات الهندية القبض على رجلين في ولاية أوتار براديش الهندية بتهمه الاحتيال على طبيب بهدف بيعه "مصباح علاء الدين"، الذي وعدا بأنه سيجلب للطبيب الثروة الكبيرة والصحة والسعادة.

وبحسب "BBC"، فقد نفذ الهنديان خدعة غريبة، حيث تظاهروا باستحضار الأرواح بما يتماشى مع القصة المشهورة والمستخلصة من إحدى قصص كتاب "ألف ليلة وليلة" الشهير.

ونقلت وسائل إعلام هندية عن الطبيب، قائلا: "بدأوا يخبرونني عن علاء الدين وزعموا أنهم زاروا منزله أيضًا. وبدأوا في غسل دماغي وطلبوا مني مقابلته"، وأضاف الطبيب الذي أكد أنه التقى به بالفعل، حيث قال "خلال إحدى الزيارات ظهر بالفعل أمامي.. ظهر علاء الدين"، ولم يدرك إلا لاحقًا أن أحد المتهمين كان يرتدي زي الشخصية الخيالية بهدف تنفيذ الخدعة.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى أن المشتبه بهم تظاهروا باستحضار الجني من داخل المصباح لإقناع الطبيب بأنه حقيقي.

وفي النهاية عرض الرجلان المصباح عليه للبيع، ووعدوه بأنه "سيجلب الثروة والصحة والحظ السعيد" مقابل 15 مليون روبية هندية 201 ألف دولار لكنهم اتفقوا على دفعة أولى قدرها 310 ألف روبية 41584 دولارًا، ليكتشف لاحقا أنه تعرض للخداع.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )