اهم الأخبار:

منوعات

تعرف على عروض وتخفيضات سنتر بوينت سبلاش

حريتنا - تعرف على عروض وتخفيضات سنتر بوينت سبلاش

 

 

سبلاش Splash واحدة من الماركات التي تضمها سلسلة محلات سنتر بوينت في السعودية والإمارات ومصر، تقدم مجموعة من العروض والتخفيضات المذهلة على مشترياتك، خلال فبراير - مارس من كل عام.

سنتر بوينت سبلاش تقدم عروض على المنتجات والماركات التي تضمها وأشهرها تخفيضات سنتر بوينت سبلاش. نستعرض الأن أقوى تخفيضات وكوبونات خصم سنتر بوينت سبلاش Centerpoint - Splash:

أهم عروض وتخفيضات سنتر بوينت سبلاش:

أقوى التخفيضات حاليا في سنتر بوينت السعودية على منتجات ومستلزمات المدارس للأطفال من عمر 5 - 17 عاما. التخفيضات متمثلة في عروض على أطقم الأدوات المكتبية، والحقائب، وأحذية الأطفال، الرياضية والأحذية المدرسية الرسمية.

ويمكنك إستخدام كوبونات خصم سبلاش ، او كوبونات خصم سنتر بوينت ، والتي تجدها على أطلب كوبون Otlobcoupon.com أو من خلال التسوق اون لاين من نون دوت كوم في مصر، إضغط على الصورة لتنتقل إلى موقع أطلب كوبون:

 أطلب كوبون

حيث أكثر من 300 متجر إلكتروني من ضمنها سنتر بوينت، سبلاش، شومارت، بيبي شوب، لايف ستايل، نون دوت كوم، سوق دوت كوم، وغيرها من المواقع التي توفر منتجات سبلاش اون لاين في متاجرها.

 

نبذة عن سنتر بوينت Centerpoint:

سنتر بوينت سلسلة من المتاجر في أكثر من 14 دولة في الشرق الأوسط وشبة القارة الهندية، تضم مجموعة من الماركات العالمية، التي تقدم أحدث صيحات الموضة، ومستلزمات المنزل، وأزياء الأطفال، بجانب الحقائب والأحذية، وإكسسوارات الشعر وغيرها.

يمكنك التسوق الآن من سنتر بوينت أون لاين، إذا كنت متواجد في السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين، أو شراء منتجات سنتر بوينت من مواقع الميجا ستور مثل سوق دوت كوم، نون دوت كوم، إذا كنت في مصر.

مع شحن مجاني للمشتريات بأكثر من 100 ريال سعودي، أو ما يقاربها من عملات في الإمارات و البحرين والكويت

أطلب كوبون Otlobcoupon يقدم مجموعة من كوبونات الخصم الحصرية لعملاء سنتر بوينت، بجانب أقوى عروض وتخفيضات سنتر بوينت على مدار العام.

 

نبذة عن سبلاش Splash:

سبلاش ماركة تقدم أحدث صيحات الموضة العالمية لمحبي الموضة، حول العالم، فيملك مجموعات كاملة من الماركات العالمية، مثل: لي كوبر، وبوسيني، وإيل، بينج هيومان وغيرها.

 

لا يقتصر سبلاش على تقديم الموضة وحسب، بل يهتم أيضا بأن تكون موضة ملائمة للبيئة، فيقدم الأزياء المصنوعة من القطن العضوي، في ما يقارب نصف المنتجات المعروضة في متاجره.

سبلاش Splash من الماركات التي تجمع جميع ما تحتاجه الأسرة ( النساء، الرجال، الأطفال ) من ملابس المنزل والكاجوال والأزياء الرسمية، ورياضية في مكان واحد.

إستخدم كوبونات خصم سبلاش عند التسوق أون لاين، لتستمتع بتخفيض مذهل على مشترياتك من سبلاش السعودية او الإمارات.

أطلب كوبون Otlobcoupon.com يقدم أحدث وأقوى كوبونات خصم سنتر بوينت، سبلاش، شومارت، لايف ستايل، بيبي شوب، وأكثر من 300 متجر اون لاين.

استمتع بالتسوق وإستفد من خصومات و كوبونات تخفيض أطلب كوبون.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )