اهم الأخبار:

منوعات

ناس كوبون : أكبر موقع لأكواد الخصم ، آلاف الكوبونات والعروض

حريتنا - ناس كوبون : أكبر موقع لأكواد الخصم ، آلاف الكوبونات والعروض

    

إبدأ رحلة التسوق من ناس كوبون .. تحت هذا الشعار احتفلت شركة ناس كوبون فى مدينة جدة بإطلاق موقعها رسمياً ، والذي يعتبر أكبر موقع لكوبونات الخصم والعروض فى السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي ، ويأتي هذا الاحتفال بعد عام من العمل والاعداد مع أكبر منصات التجارة الالكترونية فى السعودية وباقي دول العالم للحصول علي أفضل العروض والتخفيضات بما يتناسب مع سوق المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي .

اليوم بإمكان جميع المتسوقين في دول الخليج أن يبدأوا رحلة التسوق من خلال موقع ناس كوبون حيث سعينا لتوفير آلاف الكوبونات والعروض كموسوعة شاملة مجددة يومياً يعمل عليها فريق عمل مجهز ومدرب ولديه خبرة كبيرة جداً فى جميع جوانب التجارة الالكترونية كما استطاعنا فى موقع ناس كوبون خلال هذا العام بفضل التعاون المثمر مع عشرات الآلاف من مستخدمي الموقع من الوصول الى افضل العروض التي يحتاجها العميل فى السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي .

والجدير بالذكر أن ناس كوبون nascoupon.com منصة بنسخة عربية ونسخة انجليزية تهتم فى المقام الاول بجميع دول الخليج بالاضافة الي جميع دول العالم ويضم فريقنا أكثر من 10 جنسيات فى مختلف التخصصات ونسعي الى احداث تغيير كبير وحقيقي فى طريقة التسوق عبر الانترنت وتوفير عروض حقيقية وكوبونات خصم فعالة لجميع المستخدمين والمشاهير ايضاً.

 

يمكنك الآن الحصول على كل ما ترغبه من أكواد وكوبونات الخصم لأشهر المتاجر العربية والعالمية الفعالة فى السعودية والامارات العربية المتحدة والكويت وباقي دول مجلس التعاون الخليجي من خلال موقع ناس كوبون مثل أهم واشهر مواقع العطور والجمال مثل قولدن سنت ونايس ون ، وجوه ، نيو شيك ، باث اند بدي .. وأكبر المتاجر العربية والعالمية مثل سوق ، نون ، كل ، وول مارت ، امازون ، على اكسبريس ، سنتربوينت ، اسبلاش ، ماكش فاشن ، كود خصم كل   .. وأهم متاجر الامومة والطفولة والتي توفر منتجات الام والطفل مثل سبري ، ممزورلد ، مذركير ، مامز اند بابز .. ولا يفوتنا مواقع السفر والرحلات والتي نمتلك أكواد خصم وعروض حصرية لها مميزة دائما مثل مواقع المسافر، رحلات ، ترافل يلا وغيرها من المتاجر  مثل كود خصم ماكس فاشن.

واليك نبذة عن واحدة من أهم المتاجر التي نوفرها من خلال موقع ناس كوبون.

متجر كل السعودية والامارات من بين أشهر مواقع التسوق الإلكتروني التي توجد على مستوى العالم العربي اليوم، فهو يتوفر به كل ما تحتاج إليه الأسرة من بضائع مثل منتجات المنزل وحتى منتجات التجميل والعطور وغيرها من المنتجات الرائعة ، وتعتمد فكرة الموقع على توفير اسعار رهيبة لجميع المنتجات تبداء من ريال واحد وحتي 99 ريال بالاضافة الى الهواتف المحمولة المعاد تجديدها لذا هو وجهة كل من يبحث عن ارخص الاسعار

 

من السهل الحصول على كل هذه المنتجات اليوم بأفضل العروض والخصومات من خلال كود خصم كل 50% أو استخدام كوبون خصم كل Kul أو قسيمة شراء كل.

 

وقالت المهندسة سارة عبد الوهاب أحد مؤسسي شركة ناس كوبون أننا نستهدف في العام الحالي الوصول الي أكثر من 8 مليون زائر لموقعنا وأن ننجح في احداث فارق في طريقة التسوق والسلوك الشرائي للعملاء عن طريق زيادة الوعي بأهمية التنوع والاختيار الصحيح للعروض بعد توفيرنا لمجموعة كبيرة من النصائح الدائمة لزوار موقعنا بالإضافة الى أكواد الخصم التي نوفرها للمشاهير على منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )