اهم الأخبار:

منوعات

كيف ترتدي الأبيض لتجنب مشاكل (النحافة والقصر و حجم الصدر)

حريتنا - كيف ترتدي الأبيض لتجنب مشاكل (النحافة والقصر و حجم الصدر)

 كتبت: فاطمة الخطيب

يأتي حفل الزفاف هو اليوم المنتظر لكل فتاة والتخطيط لهذا اليوم بدقه لكل التفاصيل، إن كنت قد اخترت الزهور والمشروبات والمكان والمدعوين إلى الحفل ويبقي الفستان واختيارك له سيجعل فرق كبير في ليلة الزفاف فحلمك الوحيد أن تظهري أكثر جمالا وتميز للكل في ليله العمر مما يجعل هذا الجزء يسبب لكي التوتر والخوف، فتفكرين بالتصميم الخاص والمناسب الذي عليك اختياره وما هو نوع القماش وشكل التصميم والزهور والعديد من الأسئلة التي تدهور في رأسك  ،وللمساعدة نقدم لكي بعض المعلومات والنصائح التي تساعدك علي الاختيار المناسب في ليله العمر.

لإخفاء النحافة والقصر : هنا يكون شكل فستانك مكون من قطعتين إما لإخفاء شكل الجسم المثلث فعليك بجذب الانتباه إلى الجزء العلوي من الجسم بالتركيز علي الصدر والعنق والكتفين.

 

لإخفاء حجم الصدر: عليك باختيار فستانك بخطوط طولية عند هذه المنطقة و ورود عند الخصر، والأفضل الفستان الغير متكشف عند منطقة الصدر ،وتجنب أقمشة الليكرا ، أما لتكبير منطقة الصدر اختاري فستان زفاف عليه ورود بارزة على الصدر وخطوط طولية عند منطقه الصدر .

لتصغير منطقة الأرداف: ارتداء فستان زفاف له نقوش طولية عند منطقة الأرداف ويناسب العروس تصميم من الضيف إلي الواسع لابتعاد الأنظار عن المنطقة الممتلئة .

لتجنب شكل الأذرع القصيرة: انتقاء الأكمام المتوسطة الطول ،وتجنب الفستان بدون أكمام ،أما لإخفاء الأذرع الممتلئ  قومي بارتداء فستان بأكمام طويلة وبسيطة ومشدودة .

  

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

الاكثر قراءة

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )