اهم الأخبار:

منوعات

بالصور: أفعال قام بها المشاهير وندموا عليها واعتذروا لانتقاد الجمهور لهم

حريتنا - بالصور: أفعال قام بها المشاهير وندموا عليها واعتذروا لانتقاد الجمهور لهم

 

تقرير: فاطمة الخطيب

في محاولة منهم، للحفاظ على محبة الجمهور لهم، دفعهم إلى الاعتذار والتراجع، بعد نشرهم فيديوهات وصور خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك و تويتر وانستجرام"، بعدما أحدثت حالة من الجدل. وقد تأتي سلسة الاعتذارات من بعض الفنانين.

الفعل ثم الندم "غادة عبدا لرازق في فيديو لايف "

 

مؤخرًا قالت الفنانة غادة عبد الرازق، في لايف جديد على انستجرام، إن الفيديو المثير للجدل لم يكن مفبركا، ولم تستطع أن تقول ذلك إلا بعد أن نصحها بعض أصدقائها بأن تخرج؛ لتعلن أنه مفبرك، موضحة: «مكنتش قادرة أقول الكذبة بس ده حقيقي، أنا كنت واخدة دواء دوخني، ومكنتش سكرانة.. ديه أدوية نفسية، وبتعمل حالة هذيان.

وأضافت: «أنا غلطتي إني طيبة وعلى سجيتي، وزى الحمارة، أنا مش عارفة أقول إيه، فكرت كتير قبل ما أطلع اللايف ده، بس حقيقي آخر مرة»، وانهارت الفنانة من البكاء خلال الفيديو.

السخرية بين الفنانين " سما المصري: اشمعني غادة عبدا لرازق تطلع لايف .

 

 

 ونشرت الفنانة سما المصري ردا على غادة،  لصفحتها على الانستجرام صورة ساخرة وعلقت عليها " اشمعني غادة عبدا لرازق تطلع لايف مانا كمان أهو طلعت لايف  وكنت زي القمر .

وأضافت: "شفتوا بصه العين عاملة إزاي ؟؟ عينين ولا عينين زرقاء اليمامة.. إحنا جامدين برضو... بالذمة مش قمر؟؟".


أحمد مالك وشادي حسين لجنود الشرطة

وكان واقعة نشر الفنان الشاب أحمد مالك فيديو بالتزامن مع أعياد 25 يناير، المعروف بفيديو الكاندوم، حيث اضطر الفنان الشاب أحمد مالك على حسابه الخاص على الفيس بوك اعتذار على ماحدث منه.

وقدم مالك على صفحته الشخصية بالفيس بوك اعتذارا جاء فيه: "أعتذر بشدة لكل شخص أساءه الفيديو وخاصة الشرطة، الفيديو فعلًا فيه تجاوزات لم أتوقع أنها تخرج بره دايرة الأصدقاء وده مش مبرر على الخطأ. أنا عمري عشرين سنة وساعات في السن ده الأفكار المتهورة بتسبق التفكير العقلانى للأسف الغلطات دلوقتى بقت مسجلة ومصورة وده بيديها عمر وحجم أكبر من حجمها الحقيقي… دى لحظة تهور ولحظة مش محسوبة وفعلًا ندمان عليها وحاولت مسحها ولكن كنت فوجئت إنها انتشرت قبل ما أقدر أنقذ الموقف.. يمكن الموقف ده كله نابع من إحباط عدم القدرة على التعبير عن الرأي اللي جيلي حاسة الأيام دي بس برضه ده ميدينيش الحق إنى

أتجاوز أو أعبر عن رأيى بطريقه متجاوزه فى حق الآخرين.. أكتر حاجه مضايقانى انه هيتم استخدام اللحظة دى لتشويه الثوار والثورة ومقدرش ألوم حد فى النقطة دى إلا نفسي اللي الإحباط عماها.. أتمنى من الجميع أنهم ميتعاملوش مع اللحظة دى على أنها بتلخصنى ويتعاملوا معاها أنها لحظه عابرة لن تتكرر.. مرة أخرى يعتذر."




ناهد السباعى الفستان "فك مني غصب عني ومكنتش واخذة بالي"

وأثارت أرتداء الفنانة ناهد السباعى حالة من الجدل بعد ظهورها بفستان "عاري" ويظهر ظهرها بالكامل، وعليها "تاتو"، تسبب ظهورها فى حالة من الجدل لدى متابعيها وجمهورها، اضطرت أن تقول "لو أعرف أكيد مكنتش هعمل كده في نفسي".واعتذرت السباعي مرة ثانية عن "ظهر الفستان"، الذي وصفته بالعريان، بعدما أغضب عدد كبير من جمهورها.



المطربة شرين فى واقعتين الحذاء فى برنامج " the voice" الاعتذار ثم التكرار

رغم اعتذار شيرين عبدا لوهاب عن استخدام الحذاء الخاص بها تصويت لأحد المتسابقين ف برنامج the voice الجزائريين ويدعى أحدهما "ناصر"حيث قالت أقدم اعتذارا رسميا لكل الوطن العربي على موضوع الحذاء، بس أنا بتعامل مع زرار، أكيد أنتوا حابين تشوفنى فى أحسن صورة، وحابين دايما تشوفني مبغلطش، وأكيد أنتوا صح وأنا اللى غلط، وأنا آسفة مرة كمان"، إلا أن هذا الاعتذار لم يمنع جمهورها الجزائري من الهجوم عليها والبعض طلب عدم غنائها فى الجزائر مرة أخرى بعد إهانة المتسابق الجزائري.

وبعد عرض 3 حلقات من الموسم الثالث من برنامج the voice قامت شيرين بأكثر من موقف صدم الجمهور فيها من جديد أول هذه المواقف، عندما طلبت من المتسابق التونسي حمزة الذي انضم إلى فريقها، أن يقبلها بعدما أدى إحدى أغنيات أم كلثوم لتفاجئ شيرين الجميع وتطلب منه أن يقبلها وقالت له "تعالى هات بوسة"، ويبدو أن جمهور شيرين ومشاهدي البرنامج أعتاد على هذا الطلب التي كررته شيرين مع أكثر من متسابق، ومن المواقف الغريبة أيضا التي حدثت في البرنامج عندما اندهشت شيرين من جمال أحد المتسابقات صاحبة الشعر الأصفر، حيث صعدت شيرين على المسرح و"شدت شعرها" للتأكد من أنه حقيقي وليس مستعارا.

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : وكالات

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )