اهم الأخبار:

منوعات

نصائح :حتى لا تأخذ زوجك امرأة أخرى ولا يمل منك ولتكوني مثيرة

حريتنا -  نصائح :حتى لا تأخذ زوجك امرأة أخرى ولا يمل منك ولتكوني مثيرة

 

 

كتبت: فاطمة الخطيب

 

 

 

يمل الرجل دائما من الحياة الزوجية بسب عدم قدره الزوجة على التنوع في حياتها؛ إذا كنت تريدين أن تكوني مثيرة ومتجددة في علاقتك الزوجية.
فإليك مجموعه من النصائح التالية:
"
اهتمي بمظهرك دائما "
ليس بالضرورة دائما أن تكوني كما يقولون (على سنجة عشرة) ولا يعني هذا أن تعملي في مظهرك البدع؛ ولكن عليك أن لا يتوقع زوجك مأسوف يحدث غدًا وهذا الشئ يزيده قربا لك ورغبة في اكتشاف الخطوة القادمة.
"
رائحتك العطرة"
لا تهملي العطور أبدا؛ في علاقتك مع زوجك فالرائحة العطرة تثير الرجل فورًا وتنشط مخيلته وبالتالي تجعله يرعب بك، تابعي ذوق زوجك في العطور التي يحبها.  


"
اتخذي زمان المبادرة أحيانا "
لماذا تتوقعي دائمًا إن المبادرة تأتي من الزوج يجب عليك أن تقومي بخلق أجواء رومانسية في العلاقة وعليك أن تتحدثي بأسلوب مرح.  


" كوني رقيقه مجاملة "
للأسف مشاكل الحياة تفرض عليك أحيانا استقبال زوجك بالشكاوي والمشاكل ونقد التصرفات التي لم يكن فيها قدر توقعاتك، أما زميلاته في العمل فهن بطبيعة الحال رقيقات كثيرات المجاملة والشكر لكل تصرف أو كلمة يقولها، بل ويضحكن علي كل نكتة يقولها وإن كانت (قديمة) لذلك فالزوجة الذكية هي أيضا التي يجب عليها إن تعرف إن كثرة النقد تنفر الرجل ولذلك كوني مجاملة له واشكريه علي ما يقدمه لك ولأولادك ؛ واشعرية بالعرفان كلما سمحت الفرصة، واشعري زوجك أنه مميز في حياتك وأنه أحلى ما تشاهده عينيك.


"يجب عليك ترشيد المصرفات المنزلية
احرصي علي أموال زوجك ولا تكوني من المبذرين ونظمي حسن أداره البيت وتنظيم الوقت وترتيب أولوياتك واحرصي علي عدم الانصراف بحيث لا يتجاوز المصروفات الواردات.  

 


أتقلي عليه


لا يعني أن تكوني مثيرة لزوجك أن تكوني شديدة التعلق به وشديدة القرب منه دوما وشديدة الاهتمام لنفسك بل من الصحي أن تقوي الأمور وتفتر بين الحين والأخر من الصحي أن تختلفا في الرأي وتتخاصما أحيانا، من الصحي أن تتركي له مساحة من الحرية لكي يشعر برجولته ؛ولكي يشعر أنه يفتقدك ؛ثقي أن كل هذا في وقته المناسب سيجعل علاقته بك اشد قوة وصلابة.

 


"الحب أهم الأشياء "
تذكري أن زوجك طفل كبير يحب الاهتمام ولا يستطيع الحياة بدون حبك، حتى وإن لم يظهر لك ذلك ؛أرسلى له رسائل الحب كل فترة، أو فاجئيه بورقة ملصقة علي المرأة في الصباح لتخبريه من تحبينه، حاولي التعبير بكلمات مختلفة حتى لايمل سريعا ،مثلا: أنا أفكر فيك وحدك ولأشخص أخر ،أو حبك هو أغلي مافي حياتي، لاتجعلي الأمر متكررا لأن الفكرة هو في الأشياء غير المتوقعة ؛ والتي ترضي زوجك، ولكن لا تجعله مغرورا أو كثير الثقة في أن حبك له لن يتأثر مهما عمل "سيادته".

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )