اهم الأخبار:

آكتب

أغيثونا .. بقلم أبانوب مرجان

حريتنا - أغيثونا .. بقلم أبانوب مرجان

سلام الله عليكم يامن فرقتونا دون أي تحذير مُسبق، سلام منكم ولكم يا من عودتونا علي وجودكم ثم رحلتوا فجأة دون سابق تحذير، ارتاحت قلوبكم وأذهانكم من ذلك الواقع المُخيف، وذهبتوا  لصانع الدنيا نفسه. 

 

لم نكن نتوقع تلك هذه الصدمات المتتالية الغريبة، لم نكن نتوقع إنه سيأتي اليوم الذي نبحث عنكم فيه ولم نجدكم، نبحث فقط، بل ومستحيل نجدكم.

 

عيشتوا في هدوء تام ورحلتوا عنا في صمت عجيب، تفرح السماء بوجودكم وتتمزق الأرض بفراقكم، وكأن لأول مرة نكره صمتكم، لأنه لم يرد أن يُعلمنا ولم يحدثنا عن كيفية العيش دونكم يا أحباب..

كُنا نذهب لكم في مشاكلنا لنأخذ منكم الحلول الغير متوقعة واليوم اصبحتوا أنتم أصحاب المشكلة وليس الحل، فقد أتت المشاكل ولم نجدكم إلا في ذكرياتنا وأيامنا القليلة التي تعايشنا فيها معًا.

نتذكر كلامكم بالحرف وكأنه نسمعه الآن، نتذكر كل ملامحكم الكاملة، ونفتقد وجودكم، وكُنا نود الإستمرار في العيش سوا، ولكن تلك هي الأقدار التي تأتي بما لا يشتهي أصحابها.

نعدكم إنكم ستستمروا في قلوبنا قبل عقولنا علي الدوام، وسنتغلب علي النسيان والأيام والظروف، وسنظل ننتظركم تأتون لنا بإتسامة في أحلامنا الليلية حتى تهون الحياة علينا بالقدر المُستطاع، وندعي الله أن يرحمكم في السماء، كما رحمتوا أنتم من في الأرض ونرجوكم أن تأتونا في عز ألمنا وأن تغيثونا كما تعودنا.

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : skynews

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )