اهم الأخبار:

آكتب

أبانوب مرجان يكتب : الدرجة التالتة " الملعب الفرعي "

حريتنا - أبانوب مرجان يكتب : الدرجة التالتة " الملعب الفرعي "

تواجدت داخل الملعب الفرعي لنادي الزمالك، وخاصتاً مجمع ملاعب الكابتن إبراهيم يوسف، هذا المكان الذي يضم أحلام قطاع الناشئين بالنادي.
منذ أن دخلت هذا القطاع ورأيت ما به من ثقافة و من إختيار هؤلاء المدربين وهذه الإدارة الفنية التي ترأس هذا القطاع.
إنه قطاع ناشئين نادي الزمالك الذي يرأسه أحمد حسام ميدو و إسماعيل يوسف-المدير الفني للقطاع- نعم إنهم أبناء نادي الزمالك الذين يبحثون عن الكيان دون الأحاديث و التصريحات الكاذبة الذين يقومون بخدمة ناديهم من قلوبهم، هؤلاء من لديهم القدرة على نقل هذه الخبرة و هذا الانتماء إلى هؤلاء الأصاغر.

رأيت اللاعبين الأجلاء في الفترة السابقة و المدربين الكفء في الفترة الحالية، عندما رأيت هذه الكوكبة من الإدارة الفنية تذكرت زمالك 2002-2003. إنه عصر مدحت عبدالهادي، حسام عبدالمنعم، علاء عبدالغني و يرأسهم العالمي أحمد حسام ميدو و كابتن الفريق إسماعيل يوسف. هؤلاء من صنعوا التاريخ..!

إذا صادف و تواجدت في مران لنادي الزمالك ستجد معاملة اللاعبين لمدربيهم بمثابة الأبناء لآبائهم.
أيضاً الذين يأتون للإختبار ويتم رفضهم لا يتم رفضهم و قطع أحبآل آمالهم مثلما كان يحدث في العصور السابقة. إنه الحب و الإحترام والرقي في التعامل ثم يأتي الرفض.

يتعامل ميدو مع أبناء "حلمي زمورا" القادمين من مبدأ الإحتراف، فقد إكتشفت أن التمرين هو جزء من يوم اللاعب. لا يتم الحديث مع اللاعب فقط أثناء التمرين بل قبل و بعد التمرين، و ذلك لبث روح و حياة الإحتراف، يعمل هذا القطاع على نقل هذه الروح و تلك العقلية و إسلوب التفكير إلى اللاعبين ليعيشوا حياة الإحتراف.

فلابد من تسليم مقاليد كرة القدم لكل من لعب كرة القدم. على جميع الأندية الإحتذاء بفعل نادي الزمالك وهو تولية شاب لرئاسة قطاع الشباب و ذلك للتواصل الجيد أو حتى التواصل المباشر. لابد من نقل الروح و الإنتماء قبل التصريحات و الحديث عن أشياء لم تحدث حتى الآن..

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : حريتنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )