اهم الأخبار:

فنون وثقافة

نور النبوي يعبر عن الفراغ العاطفي على طريقته في راجعين يا هوى

كتب:
التاريخ 7 إبريل 2022 - 04:19 م
حريتنا -  نور النبوي يعبر عن الفراغ العاطفي على طريقته في راجعين يا هوى

 

 

يذهب نور النبوي إلى عمه ليشكو له من الفراغ العاطفي الذي يعيشه، فيصاب بليغ بحالة من الذهول من طريقة تعبيره عن نفسه بكلمات إعتبرها عمه ألغازاً، عندما قال "أصحابي كلهم عيال مكرنجة وأنا في الترحريح" تعبيراً عن فشله في الاتباط، وذلك من خلال شخصية طارق التي يجسدها نور ضمن أحداث مسلسل راجعين يا هوى الذي يُعرض حالياً على قنوات cbc وcbc drama وdmc وdmc drama، بالتوازي مع منصة Watch It.

بلغة الشباب التي لا يفهمها الجيل الأكبر، وبخفة ظل بدأ طارق حديثه مع عمه بليغ (خالد النبوي) عن حالته العاطفية بهذه الكلمات الملغزة بالنسبة لعمه، والتي تعني أن طارق يعاني من عدم قدرته على الارتباط العاطفي برغم تعرفه على عدد لا بأس به من البنات، بينما يفلح أصحابه في ذلك ويعيشون قصص حب باستمرار. ليرد عليه عمه بقوله "إتعلم من عمك".

تجمع بين طارق وعمه علاقة صداقة مميزة، فمنذ اللحظة الأولى لوجود بليغ في مصر بعد عودته من أوروبا لاسترداد حقه في الميراث، ظل طارق مرافقاَ ومساعداً له في كل خطوة يخطوها لكونه المفضل لديه بين أبناء شقيقه، الذين قابلوا طلبه في الميراث بالعنف والاستنكار.

راجعين يا هوى من تأليف عميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته أيضاً نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، سلمى أبو ضيف، إسلام ابراهيم، أحمد بدير وهنا شيحة.

 

 

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )