اهم الأخبار:

فنون وثقافة

تارا عماد في أول موعد غرامي مع أحمد داود في سوتس بالعربي

كتب:
التاريخ 7 إبريل 2022 - 04:18 م
حريتنا - تارا عماد في أول موعد غرامي مع أحمد داود في سوتس بالعربي

  

العلاقات الغرامية في أماكن العمل هي أمر شائع حيث أن التواجد في نفس المكان لفترات طويلة وبشكل منتظم يرفع من احتمالات الانجذاب العاطفي بين زملاء العمل. في مسلسل سوتس بالعربي نشاهد واحدة من أجمل قصص الحب في بيئة العمل والتي تنشأ بين تارا عماد التي تلعب دور ليلى، وأحمد داود في دور آدم.

جرى العرف في مكتب المحاماة أن يقيم الزميل الجديد حفل عشاء لجميع المحامين بالمكتب. وآدم هو آخر من يصلح لتلك المهمة، وكان على ليلى أن تساعده كالعادة. تدبر ليلى لقاءً منفرداً في أحد المطاعم وتصطحب آدم لاختبار الطعام وبعد الكثير من التجارب والكثير من الضحك تعرف ليلى أن آدم ليس معتاداً على الأطعمة الفاخرة، وأنه يفضل أكل الشارع تدرك الاختلاف الكبير بين شخصيتيهما، ولكنها تنجذب إليه لذكائه وطموحه، وطوال جلسة المطعم لا تفارقها الابتسامة التي تعبر بدون أي تصريح أو كلام عن حبها المتنامي لآدم، في واحد من أجمل مشاهد الحلقة الخامسة ومن أجمل المشاهد الرومانسية في الموسم الدرامي لهذا العام.

تواصل النجمة تارا عماد أداءها المميز لشخصية ليلى ومع كل حلقة جديدة يبدو مدى الانسجام والتوافق بينها وبين النجم أحمد داود في الأداء، ويشكلان معا ثنائي تمثيلي جذاب.

تشارك تارا عماد في بطولة مسلسل سوتس بالعربي مع نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني. مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )