اهم الأخبار:

فنون وثقافة

"حرب بلاغات" بين الإعلاميتين أميرة بدر وبسمة وهبة بسبب حلقة أحمد سالم

كتب:
التاريخ 22 ديسمبر 2021 - 06:17 م
حريتنا - "حرب بلاغات" بين الإعلاميتين أميرة بدر وبسمة وهبة بسبب حلقة أحمد سالم

  

تقدم طارق العوضي المحامي، بصفته وكيلًا عن الإعلامية أميرة بدر، ببلاغ ضد الإعلامية بسمة وهبة، يتهمها فيه بسب موكلته والبلاغ الكاذب؛ على خلفية حلقتها مع الإعلامي أحمد سالم.

وقال البلاغ، إن الإعلامية بسمة وهبة قد حررت بلاغًا ضد الإعلامية أميرة بدر بسبب حلقتها في برنامج "ورا الشمس" المذاع على قناة الشمس، متابعًا أنه لما كان التشهير والقذف والبلاغ الكاذب جرائم يعاقب عليها القانون أولًا، وميثاق الشرف الإعلامي ثانيًا وكان حق التبليغ وإن كان مقررًا بنص الدستور، إلا أن إساءة استعمال هذا الحق أو أن يضمن استعماله جرائم معاقب عليها قانونًا هو ما لا يمكن تبريره أو الدفاع عنه.

وأضاف البلاغ، أن لما كان البلاغ الماثل والمقدم من "وهبة" ضد الإعلامية أميرة بدر قد تضمن جرائم عدة فإنه يحق للشاكية طلب التحقيق فيه واتخاذ اللازم قانونا حيال ما تضمنته الأوراق والمستندات المقدمة من الشاكية من جرائم.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، قد حررت بلاغا ضد الإعلامية أميرة بدر والإعلامي أحمد سالم؛ تتهمهما بإهانتها وسبها في برنامج "ورا الشمس" المذاع على فضائية الشمس خلال رمضان الماضى، إلا أن جهات التحقيق قررت حفظ البلاغ، وعلى الرغم من مرور وقت طويل على الواقعة الا أن "وهبة" تقدمت بطلب لفتح التحقيق مرة أخرى فى الواقعة، وهو ما استجابت له جهات التحقيق.

وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 1611 لسنة 2021 إداري قسم ثالث أكتوبر، إن الإعلامية أميرة بدر استضافت الإعلامي أحمد سالم، في برنامجها المذاع على فضائية الشمس، وأن الإعلامية وضيفها خاضا في عرض "وهبة" من أجل التشهير بها والتقليل من شأنها لدى جمهورها.

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )