اهم الأخبار:

فنون وثقافة

بسمة وهبة تقاضي الإعلامية أميرة بدر بسبب حلقة أحمد سالم في "ورا الشمس"

كتب:
التاريخ 15 ديسمبر 2021 - 01:10 ص
حريتنا - بسمة وهبة تقاضي الإعلامية أميرة بدر بسبب حلقة أحمد سالم في "ورا الشمس"

 

حررت الإعلامية بسمة وهبة، بلاغا ضد الإعلامية أميرة بدر والإعلامي أحمد سالم؛ تتهمها بإهانتها وسبها في برنامجها "ورا الشمس" المذاع على فضائية الشمس خلال شهر رمضان الماضى، إلا أن جهات التحقيق قررت حفظ البلاغ، وعلى الرغم من مرور وقت طويل على الواقعة الا أن الاعلامية بسمة وهبة تقدمت بطلب لفتح التحقيق مرة أخرى فى الواقعة، وهو ما استجابت له جهات التحقيق .

وكانت الإعلامية بسمة وهبة حررت بلاغا ضد الإعلامية أميرة بدر حمل رقم 1611 لسنة 2021 إداري قسم ثالث أكتوبر، ضد الإعلاميان أحمد سالم وأميرة بدر تتهمها فيه بالسب والقذف والتشهير بأفظع الألفاظ في برنامجها "ورا الشمس" المذاع على فضائية الشمس.

وقال البلاغ أن الإعلامية أميرة بدر استضافت الإعلامي أحمد سالم، في برنامجها المذاع على فضائية الشمس بتاريخ 22 أبريل الماضي، مشيرًا إلى أن الإعلامية وضيفها خاضا في عرضها وسبها وقذفها من أجل التشهير بها والتقليل من شأنها لدى جمهورها خاصة بعد نشر الحلقة على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي وتسبب في أضرار بالغة للإعلامية بسمة وهبة.

وأضاف أن الإعلامية أميرة بدر وجهت سؤالا للإعلامي أحمد سالم قائلة: "ليه مابتحبش الإعلامية بسمة وهبة، ليه كدة" بلهجة سخرية واضحة، ليقوم الإعلامي بالرد عليها قائلا: "أنا عملتلها بلوك عشان لا تشوفني في وشها ولا أشوف صفحتها وكل واحد في حاله.. لكن فيه مشكلة هتحصل أنا بحس إن البلوك بيمنع المشكلة"، لترد عليه الإعلامية قائلة: "يعني حركة البلوك دي من أنواع الإهانة" وسإلته عن سبب البلوك ليرد عليها الإعلامي قائلا إن وهبة من إعلاميين الـ Airpeace مما يحمل إهانة كبيرة لها.

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )