اهم الأخبار:

فنون وثقافة

مراجعة موقع خبر أبيض أفضل موقع اخباري في عالم الفن والمشاهير

كتب:
التاريخ 24 نوفمبر 2018 - 12:48 م
حريتنا - مراجعة موقع خبر أبيض أفضل موقع اخباري في عالم الفن والمشاهير

 

 

موقع وجريدة خبر ابيض واحد من بين المواقع الخبرية العربية والتي تهتم بشكل كبير بعرض أحدث الأخبار التي تخص عالم الفن وكبار مشاهير الفن سواء على مستوى العالم العربي أو المستوى العالمي، كما يهتم الموقع بعرض الأخبار والفيديوهات الخاصة بمشاهير كرة القدم وهي نوعية من الأخبار تلقى رواجا كبيرا على مستوى العالم العربي بشكل كبير من أجل التعرف على أخبار نجومهم المفضلين.

نبذة عن موقع خبر أبيض

الفكرة من تنفيذ موقع خبر ابيض هو التواصل مع المواطنين على مستوى العالم العربي، فهو يقدم محتوى باللغة العربية ويهتم بعرض جميع الأخبار التي تخص النجوم في شتى المجالات بين الفن، الكورة، الغناء وغيرهم ومن خلال الموقع سوف تتمكن من مشاهدة أخبار من جميع الأماكن سوف تعود معه إلى الماضي من خلال الأخبار القديمة التي لم تكن منتشرة بشكل كبير لعدم انتشار الإنترنت خلال الماضي.

والهدف الرئيسي من إنشاء الموقع هو نشر الخبر من المصادر الموثوقة بها إن لم يتم نشره عن لسان صاحبه شخصيا للتأكد من المصداقية، ورئيس تحرير الموقع هو عبدالرحمن العش وقد تم تأسيس الموقع من قبل الثنائي حسام الدين مصطفي وأحمد عصام فهمى.

أقسام موقع خبر أبيض

يتضمن موقع خبر أبيض الكثير من الأقسام المتنوعة من أجل وضع الموضوعات المتشابهة مع بعضها البعض لسهولة البحث بينهم والتعرف على أحدث وآخر الأخبار التي تخص المشاهير على وجه التحديد، وعن الأقسام التي يتضمنها موقع خبر أبيض فهي على النحو التالي:

قسم فن

وهو القسم الذي يحتوي على كافة المعلومات التي تخص كبار نجوم الفن على مستوى العالم العربي ويتضمن القسم الأخبار المقالية والفيديوهات نقلا عن صاحب الخبر للتأكد من مصداقيته، ويوجد في الكثير من الصفحات للتعرف على الأخبار الحديثة والقديمة المتوفرة على الموقع حيث لا يتم حذف الأخبار القديمة من على الموقع للرجوع إليها مرة أخرى.

قسم ريموت

ويتميز هذا القسم بعرض الأخبار التي تخص أشهر البرامج التلفزيونية العربية حيث تجد، حيث يهتم الموقع بسرد الكثير من الأخبار التي تخص البرامج التي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجماهير العربية مثل صاحبة السعادة وغيرها من البرامج، ويتضمن القسم الكثير من الأخبار الحديثة والقديمة على حد سواء.

قسم جاليري

ويحظى هذا القسم باهتمام بالغ من قبل رواد الموقع نظرا لاحتوائه على كافة الأخبار التي تتضمن المزيد من الصور، حيث يوجد في القسم أخبار نجوم الفن من الحفلات الخاصة بـ مطربي الوطن العربي، إلى حفلات زفاف المشاهير والعزاء الخاصة بهم وغيرها من المواضيع المختلفة.

قسم مشاهير

وهذا القسم يهتم بعرض المزيد من الأخبار التي تخص المشاهير في عالم الفن والكثير من المشاهير بشكل عام ويتم عرض صور خاصة بهم أو فيديوهات خلال عرض الخبر.

يمكنك زيارة موقع جريدة خبر ابيض من الرابط التالي :

https://khabrabyad.com /

 

قسم ياخبر أبيض

وهذا القسم يتضمن الأخبار التي تخص المشاهير الخاصة من الأعمال الجديدة التكتم عليها أو المشاكل التي تواجه البعض ويتم التحدث عنها.

قسم نوستاليجيا

ويهتم هذا القسم بعرض كافة الأخبار التي تخص النجوم في القدم حيث يتم إعادة صياغة بعض الأخبار التي توجد في المجلات والجرائد.

قسم شورت وفانلة

وهذا القسم هو القسم المتخصص في عرض كافة الأخبار التي تخص نجوم كرة القدم وما يخص كرة القدم بشكل عام من اللاعبين والمعتزلين بالإضافة إلى أخبار المدربين والجهاز الفني للأندية.

قسم صوت وصورة

قسم صوت وصورة يوجد به الكثير من المواضيع التي تعرض صوت وصورة من قبل أصحابها، حيث يتضمن القسم جميع الأخبار التي يتم عرضها بالفيديو.

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )