اهم الأخبار:

فنون وثقافة

من أم كلثوم إلى السندريلا حتى ياسمين صبري ..نجمات أخفت زواجهن بسبب الجمهور

كتب: فريق حريتنا
التاريخ 25 أكتوبر 2017 - 08:40 م
حريتنا - من أم كلثوم إلى السندريلا حتى ياسمين صبري ..نجمات أخفت زواجهن بسبب الجمهور

 

تقرير : علياء مصطفى  

 

اتجهت بعض الفنانات إلى أخفاء خبر زاوجهن خوفًا على شعبيتهن وحفاظًا على نجوميتهن وترك الجمهور في حيرة وتساؤلات إذا كانوا يعيشوا حالة حب أم لا! ، وقليلًا منهن من يتحدث عن حالته الاجتماعية في اللقاءات التلفزيونية والبرامج .

الفنانة ياسمين صبري

  وهي فنانة شابة رفضت الإفصاح عن زواجها  مشيرًة أن بعض الفنانات نصحها في بداية مشوارها الفني بعدم ذكر زواجها حتى  تبقي من قائمه فتيات أحلام الشباب من الفنانات، وأعلنت عن زوجها قريبًا في برنامج "صاحبة السعادة".

الفنانة أنغام

أخفت خبر زواجها من الفنان"احمد عز" لمدة طويلة ، وقد أتفق الطرفين على أخفاء هذا الخبر من المقربين منهم حتى لا تخسر حضانة أبنها. وتم اكتشاف خبر زواجهما بعد طلاقهما واعترفت بذلك ولم تنكر الأمر .

نجوى سالم

 لم تكشف الفنانة الراحلة نجوى سالم خبر زواجها لمدة ١٧ عاما،  وأعلنت عن هذا الزواج في نهاية حياتها عندما احتجزت بالمستشفى، وكان هو دائم الإقامة بجوارها، ليتضح بعد وفاتها أنها أخفت معلومة زواجها كل هذه المدة خوفا على جماهيريتها.

السندريلا سعاد حسني

لم تفصح الفنانة عن خبر زواجها من الفنان عبد الحليم حافظ ، اخفي الطرفين كلاهما الخبر عن الجمهور والناس، ولم يعرف أمر زواجهما إلا بعد وفاتهم من خلال الصحفي "مفيد فوزي" الذي حكي قصة زواجهما.

كوكب الشرق أم كلثوم

تزوجت الفنانة من الصحفي مصطفى أمين وهو احد الصحفيين المشهورين، وقد اخفت الفنانة خبر زوجها على جمهورها، وتبين بعد وفاتها أنها تزوجت أربع مرات في السر، ليؤكد بعض المقربين منها أنها كانت تخشى أن تقل جماهيريتها وشعبيتها .

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )