اهم الأخبار:

فنون وثقافة

بالصور.. "الشريف" ينتهي من انتاج أول أفلامه السينمائية بعنوان "100 دقيقة "

كتب:
التاريخ 19 أغسطس 2017 - 02:43 م
حريتنا - بالصور.. "الشريف" ينتهي من انتاج أول أفلامه السينمائية بعنوان "100 دقيقة "

 

 يخوض رجل الأعمال والمنتج السينمائي " محمد الشريف " مغامرة إنتاج سينمائي بمجموعة من الأفلام ، حيث بدأ في إنتاج مشروع السينما الراقية والذي قدمه له صاحب فكرة المشروع المخرج " خالد مهران " ، بعد أن عانا مهران من الحصول علي موافقة من شركات الإنتاج الأخرى بسبب دعم المشروع للوجوه الجديدة والتي بدورها كانت ومازالت تبحث عن الهدف التجاري فقط .

وقال " مهران " ان المنتج " محمد الشريف " مغامر بمعني الكلمة ، لأن هذا المشروع بما يحمله من مغامرة يحمل ايضا تطور سريع وايجابي لصناعة سينما نظيفة راقيه تعيد انتعاشه لصناع السينما المصرية والعربية .

وقال المنتج " محمد الشريف " انه وافق علي المشروع المقدم من المخرج " خالد مهران " بعد ان اشترط ان الانتاج لمجموعة الافلام السينمائية ستكون عالية الجودة بوجوه جديده حتي نغير منظومة ( سينما النجم ) لتصبح سينما الفكر والتطور للصناعة كما يحدث في الدول المتقدمة والتي تنتج اكثر من 1000 فيلم سنوياً ، حتي اصبحت السينما من مصادر الدخل القومي الاول لدي هذه الدول .

وأكد محمد الشريف انه انتهي من انتاج اول فيلم للمجموعة والفيلم بعنوان ( 100 دقيقة ) وبطولة مجموعة من الممثلين الجدد و التي تم التعاقد معها لعدة افلام متتاليه قام باختيارهم لجنة بقيادة المخرج " خالد مهران " بالتعاون مع المنتج المغامر " محمد الشريف ".

ليصبح المشروع به كل عناصر النجاح الفني الراقي ، كما ان اختيار السيناريوهات ستكون بعناية فائقة وتحت اشراف المنتج والمخرج معاً وذلك للحفاظ علي السرد الراقي والمحترم للأفلام.

فيلم ( 100 دقيقة ) يحكي الفساد المجتمعي للدول واثره الذي يخلق مجرمين وارهابين.

الفيلم قصة المنتج " محمد الشريف "

سيناريو وحوار " وسام المدني " و " اشرف عجور " واخراج " خالد مهران "

ومن ناحية اخري اكد " محمد الشريف " انه يجري الان تصوير الفيلم الثاني وبنفس المجموعة .

 

 

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )