اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

"الأولمبية" تهنىء الرئيس والشعب المصري بتأهل منتخب كرة اليد للأولمبياد

كتب:
التاريخ 27 يناير 2020 - 10:31 ص
حريتنا - "الأولمبية" تهنىء الرئيس والشعب المصري بتأهل منتخب كرة اليد للأولمبياد

 

 

هنأ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بحصول المنتخب الأول لكرة اليد على لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة في تونس والتأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وفاز المنتخب الوطني على نظيره التونسي على أرضه بملعب (رادس) ووسط جماهيره بنتيجة 27 مقابل 22.

وأهدى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الفوز الكبير إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي الذي يولي الرياضة اهتماما كبيرا، حيث حققت الرياضة المصرية طفرة وإنجازات متعددة في عهده. وقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية التهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بهذا الإنجاز الكبير الذي يضاف لإنجازات الرياضة المصرية التي تتحقق خلال الفترة الحالية.

وأشاد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بمستوى ونتائج المنتخب الأول لكرة اليد، الذي نجح في الحصول على اللقب والتأهل لأولمبياد طوكيو ومجهودات مجلس إدارة اتحاد اليد، برئاسة المهندس هشام نصر، الذي نجح في تحقيق إنجاز كبير.

وحرص المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الأولمبية والمهندس ياسر إدريس عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية على متابعة المباراة في مقر اللجنة الأولمبية.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : اخبار مصر

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )