اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

المنافسة تزداد في انتخابات النادي الأهلي

كتب:
التاريخ 19 نوفمبر 2017 - 03:48 م
حريتنا -  المنافسة تزداد في انتخابات النادي الأهلي

 

 

حريتنا: محمد مجدي

مع اقتراب انتخابات النادي الأهلي، والتي من المقرر إجراءها يوم 30 من شهر نوفمبر، والذي ستوافق مع عيد المولد النبوي الشريف فلكيًا.

وأعلن الكابتن محمود الخطيب عن ترشحه على منصب رئاسة مجلس إدارة النادي، وذلك في بيان رسمي نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك".

وضمت قائمة الخطيب كلًا من العامري فاروق المرشح على منصب نائب الرئيس، وخالد الدرندلي المرشح على منصب أمين الصندوق، المرشحين على منصب العضوية فوق السن السداسي هم : خالد مرتجي ورانيا علواني ومحمد الدماطي وطارق قنديل وجوهر نبيل وإبراهيم الكفراوي.

وضمت القائمة مهند مجدي، محمد سراج الدين، محمد الجارحي المرشحين على منصب العضوية تحت السن.

واصل محمود الخطيب جولاته واجتماعاته مع الأعضاء، حيث تواجد في مقر النادي بالجزيرة مع قائمته، التي تخوض السباق تحت شعار "مجلس إدارة بروح الفانلة الحمراء"، تحدث مع الأعضاء عن وجهته المستقبلية مع النادي في حال فوزه بمنصب الرئاسة.

وعقد الخطيب مؤتمرًا صحفيًا يوم الخميس الماضي بأحد فنادق القاهرة للإعلان عن برنامجه الانتخابي في انتخابات النادي الأهلي، والذي شهد حضور عدد كيبر من نجوم الكرة المصرية، وقام الخطيب بتكريم كل من ساهم في رفع أسم النادي محليًا و على الصعيدين الإفريقي والعالمي.

وفي المقابل أعلن المهندس محمود طاهر الرئيس الحالي للنادي الأهلي عن ترشحه لفترة ثانية على منصب الرئاسة ضمت القائمة المختارة في منصب نائب الرئيس مصطفى مراد فهمي، وكامل زاهر، في منصب أمين صندوق النادي الأحمر.

وترشح على منصب العضوية فوق السن، الإعلامي حمدي الكنيسي، ومحمد يحيى، وهاني سري الدين، وإيهاب ماضي، وخالد حبيب، ومحمد جمال هليل، وفي العضوية تحت السن، وقع اختيار محمود طاهر على الثلاثي، أحمد مصطفى وشيرين منصور، ومروان هشام فؤاد.

وحرص طاهر على أن يكون الاختيار بمثابة مجلس وزراء لإدارة الأهلي، بحيث يتولى كل عضو ملف مختلف يعمل عليه من أجل تطويره، ولذلك أطلق على قائمته حكومة الأهلي، حيث تتقدم القائمة بأوراق ترشحها خلال الساعات المقبل.

وقام طاهر بعقد مؤتمرات مع أعضاء النادي بفرع الجزيرة، وعرض على الأعضاء إنجازات المجلس الحالي سواء في تغيير البينية التحتية للنادي، وزار فرع النادي الأهلي بمدينة نصر للحديث من أعضاء الجمعية العمومية حول أهداف القائمة والبرنامج المقرر تنفيذه في حالة النجاح في الانتخابات المقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر المقبل.

وهناك انقسام بين أعضاء النادي الأهلي، بعضهم يؤيد قائمة الكابتن محمود الخطيب، لاستعادة مبادئ وأخلاقيات النادي مرة أخرى، البعض الأخر يؤيد قائمة المهندس محمود طاهر لما قدمه من إنجازات وتطورات للنادي سواء في فرع الأهلي بالجزيرة، أو فرع مدينة نصر، أوفي الفرع الثالث بمدينة الشيخ زايد.

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

الاكثر قراءة

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )