اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

كأس العالم 2018 يشهد على مفاجئات لأكبر نجوم كرة القدم

كتب:
التاريخ 14 نوفمبر 2017 - 01:38 م
حريتنا -  كأس العالم 2018 يشهد على مفاجئات لأكبر نجوم كرة القدم

 

حريتنا: محمد مجدي

 

شهدت تصفيات كأس العالم أكبر مفاجئات لنجوم كرة القدم، والتي لن تخوض دولتهم  كأس العالم 2018، والتي سُتقام في روسيا الصيف المقبل.

و ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ،أبرز النجوم الذين لن يشاركوا في المونديال المقبل ،و هم: جيانلويجي بوفون، حارس مرمى المنتخب الإيطالي، والذي فشل منتخبه أمس في التأهل لكأس العالم، بعد فشل منتخبه في الفوز في مباراة الإياب أمام المنتخب السويدي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وقد خسرت إيطاليا مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

وكان الحارس البالغ من العمر 39 عاما قد تعتزم التقاعد بعد نهائيات كأس العالم، لكنه قرر أن يعلق قفازاته بعد هزيمة إيطاليا في السويد التي خفضته إلى البكاء.

ولن يشارك أنطونيو فالنسيا، الجناح الأيمن للمنتخب الأكوادور، في كأس العالم ،بعد أن أحتل منتخب الأكوادور في المركز الثامن، في تصفيات أمريكا الجنوبية، والتي تأهل منها كل من المنتخب البرازيلي، والمنتخب الأرجنتيني، والمنتخب الأورجواياني،  والمنتخب الكولومبي.

وأنضم للقائمة جارث بيل، الويلزي، الذي أحتل فريقه المركز الثالث في المجموعة الرابعة، من التصفيات الأوروبية المؤهلة لروسيا 2018. أرين روبين ، الهولندي، الذي أعلن  عن اعتزاله لكرة القدم الدولية، بعد فشل  الطواحين في التأهل للمونديال.

ولم يتأهل بيير امريك اوباميانج ، مع منتخب الجابون ،إلى كأس العالم، بعد أن أحتل المنتخب  للمركز الثالث في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال ،والذي كان ضمن المجموعة الثالثة ، والتي كانت تضم: منتخب المغرب الذي تأهل كأول للمجموعة ، منتخب كود ديفوار، منتخب مالي.

وفشل كلًا من اليكسيس سانشيز، و ارتورو فيدال، لاعبا المنتخب تشيلي، في مساعدة منتخبهم في المشاركة في كأس العالم المقبل، بعد احتلال تشيلي المركز السادس في تصفيات أمريكا الجنوبية.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )