اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

نجوم السيتي يتصدرون إحصائيات الدوري الإنجليزي

كتب:
التاريخ 13 نوفمبر 2017 - 06:28 م
حريتنا -  نجوم السيتي يتصدرون إحصائيات الدوري الإنجليزي

 

حريتنا: محمد مجدي

 

لا يزال نجوم مانشستر سيتي يسيطرون على عناوين الصحف رغم فترة التوقف الدولي، ونالوا لاعبو السيتي الإعجاب مجدداً خاصة وأن عدداً كبيراً منهم قام بصناعة الكثير من الأهداف حتى الآن هذا الموسم، بالإضافة إلى شائعات عن انتقالات نجوم أكاديمية الشباب في جولتنا لهذا الصباح في الصحف والمواقع.

والبداية من "ديلي إكسبريس" قامت بإعداد تقرير عن أفضل 11 لاعب قاموا بصناعة الأهداف في الدوري الإنجليزي حتى الآن هذا الموسم، وشهدت القائمة وجود أربعة لاعبين من مانشستر سيتي، أكثر من أي نادي أخر، و وجاء في التقرير: "لا توجد مفاجآت في قائمة أفضل صانعي الأهداف هذا الموسم، خاصة في المقدمة".

و جاء كايل ووكر من بين أفضل 11 لاعب في المركز العاشر برصيد 4 تمريرات حاسمة، ثم ليروى ساني برصيد 5 تمريرات حاسمة في المركز السادس، وجاء ملوك صناعة الأهداف كيفين دي بروين وديفيد سيلفا في القمة برصيد 6 تمريرات حاسمة لكل منهما.

وليس غريباً أن يتواجد هذا الكم من اللاعبين في التصنيفات والإحصائيات في الوقت الذي نتصدر فيه جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط عن مانشستر يونايتد الثاني، وحضر السيتي كذلك في العديد من الأحاديث عن شائعات الانتقالات، فقد نشرت "ديلي ستار" تقريراً عن اهتمام السيتي وأرسنال بلاعب وسط إشبيلية ستيفين نزونزي.

و نشرت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت :"لاعب بلاكبيرن السابق أصبح محور اهتمام أندية القمة في إنجلترا مثل أرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد".

وواصل التقرير:"نزونزي أصبح ذو مردود كبير في إسبانيا منذ أن انتقل من ستوك في 2015 مقابل 7 مليون إسترليني فقط لمدة 4 مواسم".

وأضاف التقرير:"حاول ليستر سيتي ضم اللاعب البالغ 28 سنة مقابل 30 مليون إسترليني في صيف 2016".

وأوضح التقرير: "لاعب ستوك السابق شارك مع فرنسا لأول مرة يوم الجمعة الماضي ضد فريق ويلز، ولا يستبعد أن يعود إلى الدوري الإنجليزي من جديد تاركاً الدوري الإسباني".


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )