اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

أربعة مقاعد أوروبية متبقية في طائرة مونديال روسيا.. في الملحق الأوروبي لكأس العالم

كتب:
التاريخ 9 نوفمبر 2017 - 04:34 م
حريتنا -  أربعة مقاعد أوروبية متبقية في طائرة مونديال روسيا.. في الملحق الأوروبي لكأس العالم

 

حريتنا: أحمد شلبي

 

تبدأ اليوم مباريات الذهاب للملحق الأوروبي لكأس العالم في روسيا 2018.

وتنطلق أولى لقاءات الملحق الأوروبي اليوم الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بلقاء إيرلندا الشمالية وسويسرا على ملعب "ويندسور بارك" في إيرلندا، وتأهلت إيرلندا الشمالية إلى الملحق بعدما احتلت المركز الثاني في المجموعة الثانية بـ 19 نقطة، وتأهلت سويسرا بعد حلولها ثانياً في المجموعة الثانية بـ 27 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر المنتخب البرتغالي.

وفي نفس الموعد يستضيف المنتخب الكرواتي منتخب اليونان في ملعب "ماكسيمير"، وجاء المنتخب الكرواتي في المركز الثاني للمجموعة الثامنة بـ 20 نقطة بعد المتأهل آيسلندا، واليونان جاءت ثانياً في المجموعة التاسعة بـ 19 نقطة.

وتستكمل اللقاءات غداً بمباراة السويد وإيطاليا على ملعب "فريندز أرينا" في السويد، وجاء المنتخب السويدي في المركز الثاني للمجموعة الأولى بـ 19 نقطة، وحل الطليان ثانياً أيضاً في المجموعة السابعة بـ 23 نقطة، وتنطلق صافرة المباراة في العاشرة إلا ربع مساءاً.

وختام لقاءات ذهاب الملحق الأوروبي يوم السبت بمباراة الدنمارك وإيرلندا على ملعب "باركن" في الدنمارك، وتأهل المنتخب الدنماركي بحلوله ثانياً في المجموعة الخامسة بـ 20 نقطة، وإيرلندا حل ثانياً بـ 19 نقطة في المجموعة الرابعة، وتبدأ المباراة في تمام العاشرة إلا ربع.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )