اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

صلاح وماني.. ثنائي الأكثر تفاهمًا في الأنفيلد

كتب:
التاريخ 5 نوفمبر 2017 - 02:57 م
حريتنا -  صلاح وماني.. ثنائي الأكثر تفاهمًا في الأنفيلد

 

حريتنا: محمد مجدي

يعتبر المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني هما أكثر لاعبي نادي ليفربول تفاهمًا في الخط الهجومي للفريق، بجانب كل من فيرمينيو أو كوتينهو.

وقاد هذا الثنائي فريق ليفربول لأكتساح فريق ويست هام يونايتد بنيتجة أربعة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الحادي عشر من الدوري الأنجليزي الممتاز، حيث سجل محمد صلاح هدفين في هذه المباراة بتمريرتين حاسمتين من ساديو ماني.

وبدأ صلاح بتسجيل أولى أهداف المباراة في الدقيقة 21 من الشوط الأول إثر تمريرة من الشنغالي التي أرسل الكرة بعد أنطلاقته من منتصف الملعب لمحمد صلاح داخل منطقة جزاء ويست هام ليسجل صلاح الدف الأول للأنفيلد.

وتكررت التمريرة مرة أخرى في الدقيقة 75 من زمن المباراة بعد أن أرسل ماني تمريرة حاسمة  لصلاح ليسددها بقوه على يسار الحارس جو هارت، ويحرز الهدف الثاني له والرابع لفريق ليفربول.

وكانت فترة الغياب التي غابها السنغالي بسبب الأصابة لم يكن هناك تفاهم قوي بين كوتينهو أو فيرمينيو مع صلاح، الأمر التي تسبب في عدم تسجيل صلاح أكثر من هدف أو رمي تمريرات حاسمة لزملائه،أو أظهار قوة أو سرعة محمد صلاح.

وفاجئ مدرب ليفربول يورجن كلوب بأشراك ساديو ماني بعد عودته من الأصابة بعد أن ظهرت بعد الشكوك حول عدم لحاق ماني بمباراة ويست هام يونايتد، وقدم مباراة أكثر من رائعة حتى الدقيقة 77من عمر المباراة بعد أخرجه المدرب وأشرك بدلًا منه جيمس ميلنر.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )