اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

إنجلترا في الابطال .. توتنهام ومانشيستر سيتي إلى الدور الثاني من البطولة .. وتشيلسي يتعثر

كتب:
التاريخ 2 نوفمبر 2017 - 02:15 م
حريتنا -  إنجلترا في الابطال .. توتنهام ومانشيستر سيتي إلى الدور الثاني من البطولة .. وتشيلسي يتعثر

 

حريتنا: أحمد شلبي

انتهت امس لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

خسارة موجعة لتشيلسي أمام روما بثلاثية نظيفة في ملعب "الأوليمبيكو"، افتتح التسجيل في الدقيقة الأولى "ستيفان الشعراوي" وعاد مره أخرى في الدقيقة 36 لإحراز الهدف الثاني، وسجل الثالث للذئاب "بيروتي" في الدقيقة 63.

واليونايتد على بعد نقطة واحدة من التأهل للدور الثاني بعد فوزه على بنفيكا بثنائية مقابل لا شيئ في "أولد ترافورد"، جاء الهدف الأول عن طريق خطأ من مدافع بنفيكا "ميل سفيلار" في الدقيقة 45، والثاني من ركلة جزاء سددها "بليند" في الدقيقة 78.

وتوتنهام يقسوا على مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب "ويمبلي" ويتأهل رسمياً إلى الدور الثاني، أحرز الأول "ديلي ألي" في الدقيقة 27 قبل أن يعود ويحرز الثاني في الدقيقة 56، والثالث جاء في الدقيقة 65 بأقدام "كريستيان إيريكسن"، وأحرز هدف الريال الوحيد "رونالدو" في الدقيقة 80.

ومباراة ملحمية في "سان باولو" بين نابولي ومانشيستر سيتي، ونجح الأخير في اقتناص الفوز وضمان التأهل رسمياً للدور الثاني بعد فوزه برباعية مقابل هدفين، بدأ التسجيل من جانب نابولي عن طريق "إنسيني" في الدقيقة 21، وتعادل للسيتي المدافع "أوتامندي" في الدقيقة 34، والثاني للسيتي عن طريق مدافع أخر "جون ستونز" في الدقيقة 48، وتعادل لفريق العاصمة "جورجينيهو" من ركلة جزاء في الدقيقة 62، وتقدم للسيتيزنز "سيرجو أوجويرو" في الدقيقة 69، وانهى اللقاء "رحيم ستيرلينج" بأحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 92 من الوقت الضائع للمباراة.

وليفربول يتصدر مجموعته بعد فوزه بثلاثية نظيفة أمام "ماريبور" في "الأنفيلد"، افتتح التسجيل "محمد صلاح" في الدقيقة 49، والثاني أحرزه "إيمري تشان" في الدقيقة 64، والثالث جاء عن طريق "ستوريدج" في الدقيقة 90.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )