اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

الجولة العاشرة من البريميرليج.. اليونايتد ينتزع فوزًا جد غالي من توتنهام في الدقائق الأخيرة.. وقطار السيتي يواصل انتصاراته

كتب:
التاريخ 1 نوفمبر 2017 - 12:03 ص
حريتنا -  الجولة العاشرة من البريميرليج.. اليونايتد ينتزع فوزًا جد غالي من توتنهام في الدقائق الأخيرة.. وقطار السيتي يواصل انتصاراته

 

حريتنا: أحمد شلبي

 

انتهت أمس لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدأت الجولة بديربي قوي بين "مانشيستر يونايتد" و "توتنهام"، وانتهى اللقاء لصالح الريد ديفيلز بهدف قاتل في الدقيقة 81 عن طريق البديل الذهبي "أنتوني مارسيال".

وتعادل إيجابي بين "كريستال بالاس" و "وست هام يونايتد" بهدفين لكل فريق، افتتح التسجيل للمطارق " هيرنانيدز" في الدقيقة 31، وعزز التقدم "أندريه ايوا" في الدقيقة 43، وقلص الفارق "لوكا ميليفوجيفتش" في الدقيقة 50 عن طريق ركلة جزاء، وأحرز هدف التعادل في وقت قاسي في الدقيقة 97 من الوقت الضائع للشوط الثاني اللاعب "ويلفريد زاها".

والسيتي يستمر في الإطاحة بفرق الدوري بعد فوزه على "ويست بروميتش ألبيون" بثلاثة أهداف مقابل هدفان، افتتح التسجيل اللاعب الألماني "ليروي ساني" لصالح السيتيزينز في الدقيقة 10، وتعادل لويست بروم في الدقيقة 13 "رودريجيز"، وتقدم مره أخرى السيتي عن طريق "فرناندينيو" في الدقيقة 13، وعزز التقدم "رحيم ستيرلينج" في الدقيقة 64، وقلص الفارق "مات فيليبس" في الدقيقة 92 من الوقت الضائع.

و"ليفربول" يعود للإنتصارات بثلاثية نظيفة أمام "هدرسفيلد"، وبدأ التسجيل "ستوريدج" في الدقيقة 50، والثاني عن طريق "فيرمينيو" في الدقيقة 58، وأحرز الثاللث للريدز "فاينالدوم" في الدقيقة 75.

وستوك سيتي يقتنص ثلاث نقاط صعبة أمام واتفورد بهدف مقابل لا شيئ، أحرز هدف الفوز في الدقيقة 16 "دارين فليتشر".

و"أرسنال" يفوز بثنائية مقابل هدف وحيد أمام "سوانزي سيتي"، سجل هدف سوانزي الوحيد "كلوكاس" في الدقيقة 22، وأحرز التعادل للجانرز "كولاسيناك" في الدقيقة 51، والتقدم جاء عن طريق "آرون رامزي" في الدقيقة 58.

وأسود لندن تنتصر على "بورنموث" بهدف نظيف احرزه النجم البلجيكي "أيدين هازارد" في الدقيقة 51 من الشوط الثاني.

وتعادل إيجابي اخر بين "برايتون" و "ساوثهامبتون" بهدف لكل فريق، أحرز هدف ساوثهامبتون "ديفيز" في الدقيقة 7 من الشوط الأول، وأحرز التعادل لبرايتون "موراي" في الدقيقة 52.

و"ليستر سيتي" تنتصر على "إيفرتون" بثنائية نظيفة، بدأ التسجيل للثعالب "جيمي فاردي" في الدقيقة 18، والثاني جاء عن طريق "ديري جري" في الدقيقة 29.

واخر لقاءات الجولة بين "نيوكاسل يونايتد" و"بيرنلي" وانتهى بفوز الأخير بهدف نظيف أحرزه "جيف هيندريك" في الدقيقة 74.

وبهذه النتائج يستمر السيتي في التربع على عرش الدوري الإنجليزي بتحقيقه 28 نقطة ويليه اليونايتد ب23 نقطة، وثالثاً توتنهام ب20 نقطة، وفي المركز الرابع تشيلسي بمجموع نقاط 19 نقطة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الخامس أرسنال.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )