اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

الأهلي يلغي مران الفريق بسبب التزاحم على ملعب مختار التتش

كتب:
التاريخ 31 أكتوبر 2017 - 09:23 م
حريتنا -  الأهلي يلغي مران الفريق بسبب التزاحم على ملعب مختار التتش

 

حريتنا : محمد مجدي

 

استجاب المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي لمطالب جماهير الفريق بفتح أبواب ملعب مختار التتش، لتشجيع وتحمسي اللاعبين في المران الأخير قبل السفر إلى المغرب، لخوض مباراة العودة لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

واستعدت جماهير النادي الأهلي وذهبت إلى مقر النادي بالجزيرة قبل الميعاد المعلن عنه وهو الساعة الثانية ظهرًا ، وملئت الجماهير مدرجات الدرجة الثالثة للملعب، مما اضطرت جماهير الأهلي الذهاب إلى مدرجات الدرجة الثانية القابل للسقوط في أية لحظة، وحدث تزاحم أمام بوابات النادي بسبب رغبة الجماهير في الدخول.

وبدأت جماهير النادي الأهلي في تحميس اللاعبين قبل نزولهم لأرضية الملعب، وكانت هناك جماهير دخلت محيط ملعب مختار التتش ، والذي أخر نزول اللاعبين وبدأ المران مما اضطر بعض من المشجعين بتنظيم الجماهير وبعدها عن محيط المستطيل الأخضر للملعب لبدء التمرين.

ودخل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري الذي قامت الجماهير بتحيته رفع لافته لأبنته زينة متمنين لها الشفاء، ثم دخل اللاعبين وقامت الجماهير بتحيتهم ومناداتهم بحصد بطولة إفريقيا من المغرب.

وبسبب تزاحم الجماهير، قرر اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي بالتنسيق مع الكابتن حسام البدري  إلغاء المران اليوم خوفًا على أرواح جماهير النادي الأهلي ، وخوض التمرين في ميعاد أخر قبل السفر إلى مدينة كازابلانكا بالدار البيضاء.

وكان النادي الأهلي تعادل في مباراة الذهاب أمام الفريق المغربي بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي أقُيمت على ملعب الجيش المصري ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، ويسافر النادي الأهلي  إلى المغرب الأربعاء لخوض معسكر بالدار البيضاء قبل خوض المباراة والتي ستُقام يوم السبت على ملعب محمد الخامس في الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المصري.

ويعاني الأهلي من لعنة الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، وتأكد غياب الظهير الأيسر لفريق التونسي علي معلول وعدم لحاقه بمباراة العودة، وغياب حسام عاشور بسبب عدم اكتمال شفائه وشكوك حول لحاق صالح جمعة بمباراة العودة.

ويحتاج الأهلي بفوز بأية نتيجة دون دخول إي هدف في مرمي الحارس شريف أكرامي، للتتويج بالبطولة التاسعة في تاريخه والعودة للتويج مرة أخري بالبطولة الأفريقية الغائبة عن خزين النادي منذ 3 سنوات.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )