اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

بايرن ميونخ يعود للصدارة مرة أخرى بعد تعثر المتصدر بالبوندسليجا

كتب:
التاريخ 30 أكتوبر 2017 - 06:23 م
حريتنا -  بايرن ميونخ  يعود للصدارة مرة أخرى بعد تعثر المتصدر بالبوندسليجا

 

حريتنا: محمد مجدي

 

عاد فريق بايرن ميونخ مرة أخرى إلى صدارة الدوري الألماني بعد انتهاء الأسبوع العاشر من الدوري الألماني لكرة القدم، مستغلًا تعثر بروسيا دورتموند في الجولة ذاتها.

وتعادل فريق ماينز مع فريق آ. فرانكفورت بنتيجة هدف لكل فريق ،ليحصل كل فريق على نقطة من تلك المباراة ،ويرتفع رصيد نادي ماينز إلى النقطة 11 في المركز الثالث عشر بينما أرتفع رصيد آ. فرانكفورت إلى 15 نقطة ويحتل بهم المركز العاشر في الترتيب العام.

وخسر فريق هوفنهايم من فريق مونشنجلادباخ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وأحرز هوفنهايم الهدف الوحيد له في المباراة عن طريق اللاعب كريم ديميرباي في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، وعادل فريق مونشنجلادباخ في الدقيقة 61 من عمر المباراة عن طريق اللاعب ثورجان هازارد،وأسجل اللاعب ماتياس جنتر في الدقيقة 79، وقبل أنتهاء المباراة ب 8 دقائق أختتم يانيك فيستجارد أهداف فريقه في الدقيقة 82، وأرتفع رصيد مونشنجلادباخ للنقطة 17 في المركز السادس ، بينما توقف رصيد نادي هوفنهايم عند النقطة 16 في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى تعادل فريق شالكه مع فريق فولفسبورج بهدف لكل فريق،أحرز نبيل بن الطالب هدف شالكه في الدقيقة 43 من الشوط الأول، وقبل نهاية المباراة قام اللاعب ديفوك اوريجي بستجيل هدف التعادل في الدقيقة 93، وحصل فريق شالكه على نقطه لم تغير من ترتيبه في جدول الدوري فيظل في المركز الخامس برصيد 17 نقطة، فيما يظل أيضًا في نفس مركزه الـ14 بعد ارتفاع رصيده إلى النقطة 10.

وعاد العملاق البافاري بايرن ميونخ مرة أخرى إلى صدارة البوندسليجا بعد فوزه على ناي لايبزيج بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وقص اللاعب جيمس رودريجيز شريط أهداف المباراة في الدقيقة 19 من بداية الشوط الأول، ثم عاود البايرن التسجيل عن طريق اللاعب روبرت ليفاندوفسكى في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، وتنتهي المباراة بحصول بايرن على ثلاثة نقاط مهمة جعلته في صدارة الجدول مستغلًا تعثر بروسيا دورتموند، ويصل إلى النقطة 23بفارق ثلاثة نقاط عن صاحب المركز الثاني دورتموند.

ووقع نادي بروسيا دورتموند في فخ الخسارة مع فريق هانوفر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وبدأ فريق هانوفر بالتسجيل في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب جوناثاس، تعادل مدافع بروسيا دورتموند دان أكسيل زاجادو لفريقه في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول ،ثم أحرز اهلاس ببوي الهدف الثاني لهانوفر في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، وتعادل مرة أخرى فريق دورتموند في الدقيقة 52 عن طريق المهاجم أندري يارمولينكو، وعاود فريق هانوفر مرة أخرى للتقدم بتسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب فيليكس كلاوس في الدقيقة 60، وعاود اهلاس ببوي التسجيل مرة أخرى بعد أن أحرز الهدف الثاني له في المباراة والرابع للفريق في الدقيقة 86 من عمر المباراة، ليحصل فريق هانوفر على ثلاث نقاط يرفع بها رصيده إلى النقطة 18 في الركز الرابع، بينما هبط بروسيا دورتموند صاحب اللأ20 نقطة للمركز الثاني بعد الخسارة المدوية.

وفاز فريق باير ليفركوزن على فريق كولن بهدفين مقابل هدف، كما فاز أيضًا فريق هيرتا برلين على هامبورج بنفس النتيجة، وحصد كل من أوجسبورج و شتوتجارت على ثلاثة بنقاط بعد فوز الأول على فريق فيردر بريمن والأخير على نادي فرايبورج.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )