اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

بايرن يواجه لايبزيج في الصراع نحو صدارة الدوري الألماني

كتب: فريق حريتنا
التاريخ 26 أكتوبر 2017 - 06:48 م
حريتنا - بايرن يواجه لايبزيج في الصراع نحو صدارة الدوري الألماني

 

تقرير: محمد مجدي

تعود منافسة الأسبوع العاشر من الدوري الألماني مرة أخرى بعد توقف بسبب بطولة كأس ألمانيا، والتي تبدأ يوم الجمعة بمباراة ماينز وفرانكفورت في افتتاحية الجولة.

وتستكمل باقي مباريات الأسبوع العاشر يوم السبت المقبل بخوض ثماني مباريات أبرزها مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في صراع صاحبي المركز الثاني والثالث لأخذ صدارة البوندسليجا من بروسيا دورتموند.

يلاقي فريق هوفنهايم نادي بروسيا مونشنجلادباخ، ويأمل فريق هوفنهايم في تصحيح مساره هذا الجولة بعد أن تعادل في الجولة السابقة مع فريق فولفسبورج بنتيجة هدف لكل فريق، فيما يريد مونشنجلادباخ أن يحسن مركزه في ترتيب الدوري، حيث أنه يقع في المركز الثامن برصيد 14 نقطة من 4 حالات فوز، وتعادلين وثلاثة هزائم أخرها كانت في الجولة السابقة عندما خسر من فريق باير ليفركوزن بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

ويلعب فريق فولفسبورج مع فريق شالكة، حيث يريد نادي شالكة الأستمرار في المنافسة في أخذ مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي الموسم المقبل، ويحتل نادي شالكة المركز الخامس برصيد 16 نقطة فيما يحتل فريق فولسفبورج المركز الـ14 برصيد 9 نقاط.

 

ويستقبل فريق هانوفر فريق بروسيا دورتموند على ملعب "إتش دي آي أرينا"، ويريد أبناء الهولندي بيتر روس في استمرار الحفاظ على صدارة الدوري الألماني، بينما يأمل فريق أبناء المدرب أندري بريتنرايتن في تحسين وضع الفريق في الجدول.

ويلتقي صاحب المركز الثاني بايرن ميونخ صاحب المركز الثالث لايبزيج، ويطمح كل من الفريقين في اعتلاء الصدارة في حال تعثر فريق دورتموند في مباراته، حيث أن فارق النقاط بين ميونخ ولايبزيج نقطة واحدة، فيما يتساوى النقاط بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند20 نقطة.

وتُختتم مباريات الأسبوع العاشر بمباراتين يوم الأحد، فيواجه  فيردر بريمن نادي أوجسبورج،ويستقبل فريق شتوتجارت نادي فرايبورج.

     

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )