اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

بايرن ميونخ يستغل تعادل بروسيا ويتقاسم معه صدارة الدوري الألماني

كتب:
التاريخ 23 أكتوبر 2017 - 10:51 م
حريتنا -  بايرن ميونخ يستغل تعادل بروسيا ويتقاسم معه صدارة الدوري الألماني

حريتنا: محمد مجدي

انتهت مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الألماني بتقاسم كل من نادي بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند صدارة الترتيب العام للدوري.

وافتتح نادي شالكة مباريات الأسبوع التاسع عندما التقى فريق ماينز، وفاز بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، وبدأ ليون جورتسكا لاعب وسط الفريق بتجسيل الهدف الأول في الدقيقة 13 من بداية المباراة، ثم عاود نادي شالكة التهديف في الدقيقة 74عن طريق المهاجم جويدو برجستلر، لتنتهي المباراة وحصول شالكة على ثلاثة نقاط وأرتفع رصيده من النقاط إلى النقطة 16 محتلًا المركز الخامس فيما يحتل ماينز المركز الـ12.

وفاز فريق بايرن ليفركوزن على فريق بروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، سجل فابيان جونسون الهدف الوحيد لمونشنجلادباخ في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، بينما بدأ ليفركوزن مهرجان الأهداف في الدقيقة 48 من بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب سفين بيندر، وأحرز ليون بايلي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة59 من زمن المباراة.

واستمر نادي باير ليفركوزن في أحراز الأهداف بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني عن طريق اللاعب جوليان براندت، وترك اللاعب كيفين فولاند بصمته في المباراة بتجسيل الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 69، وأختتم جويل فونابلو مهرجان الأهداف في الدقيقة 81 بعد أحرازه الهدف الخامس.

ووقع نادي بروسيا دورتموند في فخ التعادل مع فريق فرانكفورت بنتيجة هدفين لكل فريق، بدأ بروسيا دورتموند بمبادرة التهديف في المباراة في الدقيقة19 من الشوط الأول عن طريق نوري شاهين، وعاود  دورتموند التهديف مرة أخرى في الدقيقة 57 من زمن المباراة بأمضاء اللاعب ماكسميليان فيليب، ولكن رفض نادي فرانكفورت الخروج من المباراة خاسر،  فسجل سيباستيان هولر الهدف الأول في الدقيقة 63، وبعدها بأربع دقائق تعادل فريق فراكفورت عن طريق لاعبه ماريوس وولف.

واستغل بايرن ميونخ تعثر صاحب الصدارة وفاز في مباراته أمام هامبورج بنتيجة هدف مقابل لاشئ، أحرز هدف  المباراة الوحيد اللاعب كورينتين توليسو في الدقيقة  52 من عمر المباراة ، لتنتهي المباراة ويحصل نادي بايرن ميونخ على ثلاث نقاط جديدة ليرتفع رصيده إلى النقطة 20متساويًا مع نادي بروسيا دورتموند ويتقاسم معه صدارة الدوري الألماني.

وحقق فريق لايبزيج  الفوز الثاني على التوالي على فريق شتوتجارت بنتيجة هدف مقابل لاشئ، بعدما فاز في الجولة الماضية على نادي بروسيا دورتموند بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب مارسيل سياتزير، ويرتفع رصيد الفريق إلى 19 نقطة بفارق نقطة عن كل من بايرن ميونخ ودورتموند.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )