اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

بالصور .. تعرف على أشباه ميسي حول العالم

كتب:
التاريخ 22 أكتوبر 2017 - 02:30 م
حريتنا -  بالصور .. تعرف على أشباه ميسي حول العالم

 

حريتنا: محمد عبد الغني

ميسي يتجول في شوارع برشلونة.. ميسي في الزي العسكري الإسرائيلي , وميسي في مسجد بأفغانستان, وايضا في إيران وفي البرازيل والعديد من الأماكن الأخرى في أنحاء العالم, كما أصبحت ظاهرة غريبة وجود العديد حول العالم ممن يشبهون ميسي ويصبحون مشاهير الشارع والسوشيال ميديا ويتصدرون صحف الجرائد ايضاً.

 

 

وبدأت تلك الظاهرة بالانتشار منذ حوالي 3 سنوات حيث بدأت في أوائل 2015 وأخذت  تتعدد في دول آخري مثل البرازيل وباكستان وإسرائيل وأشهرهم وأكثرهم شبهاً في إيران "رضا باراستيش" المشهور باسم (ميسي الإيراني) .

ويزداد الجمهور يوماً بعد يوم في التقاط الصور مع اشباه ميسي وبالتالي زيادة شهرتهم مما جعلهم مهمين لبعض الدول لاشتهارها بوجود شبيه ميسي فيها , مثل دولة إيران التي أرسل لهم ميسي دعوة لحضور (رضا باراستيش) الأكثر شبهاً حول العالم الي برشلونة للقاء النجم الارجنتيني , وقبل ميسي الايراني دعوة ميسي في الحضور.

 

 

وفي خضم ذلك يتألق النجم الأرجنتيني كالعادة ويحرز هاترك الصعود الى كأس العالم روسيا 2018 بعد فرصة ضئيلة جداً للمنتخب الارجنتيني لصعود وكأد ان يفقد الامل في كأس العالم وأعاد لهم الامل ميسي بذلك الهاترك.

 

 

 وقام بأحراز هدف وصناعة آخر لسواريز في مباراة مهمة ضد اولمبياكوس في دوري الابطال الجولة الثالثة والمؤهلة لدور 16 في الدوري.

 

 وينتظر النجم العالمي ميسي المولود الثالث له في 2018 , كما نشرت أنطونيلا روكوزو عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" صورة رفقة زوجها ليونيل ميسي ونجليها تياجو وماتيو تشير إلى انتظارها ذلك المولود .


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )