اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

الجولة التاسعة من البريميرليج.. توتنهام وليفربول في ديربي لندني .. ومن يوقف قطار جوارديولا

كتب:
التاريخ 20 أكتوبر 2017 - 05:15 م
حريتنا -  الجولة التاسعة من البريميرليج.. توتنهام وليفربول في ديربي لندني .. ومن يوقف قطار جوارديولا

حريتنا : أحمد شلبي

تنطلق مساء اليوم لقاءات الجولة التاسعة من أقوى دوريات العالم، تبدأ بلقاء "وست هام" و "برايتون" على "الملعب الأوليمبي" في تمام التاسعة مساءاً.

وتستكمل اللقاءات غداً، السبت، بمباراة "تشيلسي" و "واتفورد" في لقاء يطمح في اقتناصه أسود لندن ضد الحصان الأسود هذا الموسم "واتفورد"، وتنطلق صافرة البداية في تمام الواحدة والنصف ظهراً على ملعب "ستامفورد بريدج".

ولقاءات الساعة الرابعة المعتادة، "مانشستر سيتي" و "بيرنلي"، ويريد جوارديولا الظفر بالثلاثة نقاط ليحلق بالصدارة بعيداً عن منافسيه، ويقام اللقاء على ملعب "الاتحاد".

و"سوانزي سيتي" يلتقي مع "ليستر سيتي" على "ملعب الحرية" ضمن مباريات الساعة الرابعة.

و"هدرسفيلد" يصطدم بحافلة مورينيهو "مانشستر يونايتد" في لقاء هام جداً للشياطين من أجل اللحاق بالسيتيزينز بالصدارة، وتقام المباراة على ملعب "جون سميث".

و"نيوكاسل يونايتد" يلتقي مع "كريستال بالاس" بعد مفاجأة كريستال بالاس وفوزه على حامل اللقب "تشيلسي" في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وتقام المباراة على ملعب "سانت جميس بارك".

وختام لقاءات الساعة الرابعة بين "ستوك سيتي" و "بورنموث" على ملعب "بيت 365".

وتختتم لقاءات يوم السبت بمباراة "ساوثهامبتون" و "ويست بروميتش ألبيون" في السادسة والنصف مساء يوم السبت، على ملعب "ساينت ماري".

وختام لقاءات الجولة في يوم الأحد المثير، "إيفرتون" المتذبذب منذ بداية الدوري يستضيف "أرسنال" على ملعب "غوديسون بارك"، وبرغم خسارته "أرسنال" أمام "واتفورد" في الجولة الماضية إلا أنه يشهد أجواء جيدة نسبياً بسبب عودة مهاجمة التشيلي "سانشيز" من الإصابة واستعداده لقيادة هجوم الفريق في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة الثانية والنصف ضهراً.

وختام لقاءات الجولة بين توتنهام وليفربول، ويحل الريدز ضيفاً على السبيرز الذي يعود إلى ملعبه "ويمبلي"، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في الساعة الخامسة مساءاً.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )