اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

لايبزيج يفوز .. بايرن يستفيق أوروبيًا.. دورتموند يتعثر

كتب:
التاريخ 20 أكتوبر 2017 - 03:51 م
حريتنا -  لايبزيج يفوز .. بايرن يستفيق أوروبيًا.. دورتموند يتعثر

 

حريتنا: محمد مجدي

 

يشارك كل من بايرن ميونخ ، وبروسيا دورتموند في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما يلعب لايبزيج لأول مره في البطولة، بعد أن حقق المركز الثاني في الدوري الألماني الموسم الماضي.

وحقق لايبزيج أول فوز له في البطولة بالفوز على بورتو البرتغالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة، والتي تضم  نادي بشكتاش التركي، بورتو البرتغالي، فينورد الهولندي، ويحتل المركز الثاني برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.

واستفاق بايرن ميونخ أوروبيًا بعد الفوز في المباراة الأخيرة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة على نادي سيلتيك الاسكتلندي، بدأ توماس مولر التسجيل للبايرن في الدقيقة 17 من الشوط الأول، ثم أحرز جوشوا كيميش الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 29 من زمن المباراة، وعاود مولر التسجيل مرة أخرى بعد إحرازه الهدف الثاني له في المباراة والهدف الثالث لميونخ في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني.

وأحتل بايرن ميونخ المركز الثاني برصيد ست نقاط من فوزين وخسارة في المجموعة الثانية، والتي  يحتل فيها باريس سان جيرمان الفرنسي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث حالات فوز وبلا أي تعادل أو هزيمه حتى الأن، ويقع نادي سيلتك الاسكتلندي في المركز الثالث برصيد3 نقاط، ويظل نادي أندرلخت البلجيكي في المركز الأخير بدون أي نقاط بعد مرور ثلاث نقاط.

وتعثر نادي بروسيا دورتموند في الجولة الثانية على التوالي، فتعادل في هذه الجولة مع فريق أبويل بنتجة هدف لكل فريق، وبدأ فريق أبويل بالتسجيل في الدقيقة 61 من عمر المباراة عن طريق المهاجم مايكل بوتي، وبعدها ب خمس دقائق عادل سقراط باباستاثوبولوس النتيجة لفريق دورتموند، لتنتهي المباراة بالتعادل الأيجابي لكل فريق والتي أقيمت على  ملعب جي إس بي في مدينة قبرص.

ولم يستطيع نادي دورتموند من تحسين أوضاعه في هذه الجولة بعد أن خسر في الجولة السابقة من نادي ريال مدريد الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي أقيمت على ستاد سانتياجو بيرنابيو، ويهبط نادي دورتموند إلى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متساويًأ مع نادي أبويل، ويتقاسم كل من نادي توتنهام الإنجليزي وريال مدريد صدارة المجموعة الثامنة برصيد سبع نقاط لكل فريق من فوزين وتعادل وحيد.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )