اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

انتخابات الأهلي أمام منافسة ندية على منصب رئيس النادي بين الخطيب وطاهر

كتب: فريق حريتنا
التاريخ 19 أكتوبر 2017 - 07:53 م
حريتنا - انتخابات الأهلي أمام منافسة ندية على منصب رئيس النادي بين الخطيب وطاهر

 

تقرير: محمد مجدي

 

يستعد النادي الأهلي لخوض الانتخابات على معقد رئاسة النادي يوم 30 نوفمبر، بعد أن تم إقرار قانون الرياضة المصري الجديد، والموافقة عليه من اللجنة الرياضية بمجلس النواب برئاسة المستشار فرج عامر، وموافقة عليه أيضًا من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

تقدم محمد ثابت عثمان فضل الله بأوراق ترشحه في انتخابات النادي الأهلي على مقعد الرئيس، ويعتبر محمد ثابت أول المرشحين على مقعد رئاسة النادي،وكان باب الترشح لانتخابات النادي الأهلي افتتح في التاسعة صباح اليوم الأحد، ومن المقرر أن يستمر حتى الخامسة مساء السبت المقبل.

وترشح مصطفى مراد فهمي، السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي ومدير المسابقات السابق بالإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الخميس بأوراق ترشحه على منصب النائب بانتخابات النادي الأهلي المقبلة.

وتأهل خالد سليمان، المحامي بمحكمة النقض والإدارية والدستورية العليا، بأوراق الترشح على منصب العضوية بانتخابات النادي الأهلي المقبلة يوم الاثنين الماضي.

وأعلن كامل زاهر عن ترشحه كأمين صندوق للنادي الأهلي ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، الرئيس الحالي للنادي الأهلي، وفوض كامل زاهر طارق الأعصر، مدير الشئون القانونية بالنادي الأهلي ليقدم أوراق ترشحه على المنصب.

وتأخذ الانتخابات اهتمام كبير من أعضاء وجماهير النادي يومًا بعد يوم، خاصًة بعد أن استقر الكابتن محمود الخطيب على تقدم أوراق الترشح يوم الجمعة على منصب  رئيس النادي.

وضمت قائمة الخطيب تنافس بين العامري فاروق وزير الشباب والرياضة الأسبق، وخالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الأهلي السابق على مقعد أمين الصندوق،وبشكل نهائي، استقر الخطيب على الثلاثي مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الحالي، ومحمد سراج ومحمد الجارحي، للعضوية تحت السن.

واختار الخطيب شخصية واحدة  فقط من المقاعد الستة للعضوية  فوق السن، وهو خالد مرتجي، عضو المجلس السابق وعضو لجنة الأندية في "فيفا" سابقًا، كما أن الخماسي الأخير لمقاعد فوق السن الذين تم اختيارهم هم: رانيا علواني وإبراهيم الكفراوي ومحمد الدماطي وطارق قنديل وجوهر نبيل.

يذكر أن المهندس محمود طاهر أعلن ترشحه لفترة ثانية على منصب رئيس النادي الأهلي بقائمة ضمن كامل زاهر أمين صندوق،و مصطفى مراد فهمي على منصب النائب، وقائمة الأعضاء اختار طاهر إيهاب ماضي وهاني سري الدين ومحمد يحيى الاستشاري الهندسي للنادي الأهلي، ومحمد جمال هليل عضو المجلس الحالي، والإعلامي حمدي الكنيسي، ويبقي عضو أخير سيتم الإعلان عنه،وفي العضوية تحت السن الثلاثي: مروان هشام، شيرين منصور وأحمد مصطفى.

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )