اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

الدوري الإيطالي يكافئ جماهيره السبت.. بلقاء العملاقة"يوفنتوس" الفائز بالدوري وبطل السوبر"لاتسيو"

كتب: فريق حريتنا
التاريخ 13 أكتوبر 2017 - 07:51 م
حريتنا - الدوري الإيطالي يكافئ جماهيره السبت..  بلقاء العملاقة"يوفنتوس"  الفائز بالدوري وبطل السوبر"لاتسيو"

 كتب: أحمد جمال

تبدأ لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي يوم السبت بلقاء ندي بين الفائز بلقب الدوري "يوفنتوس" و بطل السوبر الإيطالي "لاتسيو" في مبارة نارية في ظل سعي يوفنتوس لللحاق بنابولي المتصدر.

 و سعي فريق العاصمة لمواصلة تقديم عروض كبيرة هذا الموسم، وتقام المبارة على اليوفنتوس أرينا، و في قمة أخرى بين فريقي روما و نابولي، على ملعب الأوليمبيكو، و يسعى نابولي لمواصلة الصدارة و تقديم العروض القوية في مواجهة ذئاب العاصمة الطامحين للمنافسة على مراكز متقدمة هذا الموسم.

 و يأتي يوم الأحد بديربي مدينة ميلان بين "أسي ميلان" و "انتر ناسونالي" حيث يطمح أسي ميلان في العودة مرة أخرى للانتصارت بعد هزيمة الفريق من نادي روما على ملعب السان سيرو في لقاء مخيب للآمال و بالنسبة لسباليتي فا يسعى لعودة الفريق للظهور بشكل جيد حيث لم يقنع الفريق في أخر لقائين، و يواجه فريق "سمبادوريا" فريق "اتلانطا" على ملعب لويجي فراريس.

و يلتقي فريقي كاليري بجنوة في لقاء وسط بين فرق وسط الجدول، كما يواجه بولونيا فريق "سبال" الصاعد حديثاً، بينما يحل "تورينو" ضيفاً على "كروتوني"، و يواجه "ساسولو" فريق "كييفو" على ملعب "مابي"، و في مواجهة قوية يحل فريق "أودينيزي" ضيفاً على فريق "فيرونتينا" على ملعب "أرتيمو فرانكي"، الذي يحسن من حظوظ فريق الفيولا.

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )