اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

المدرجات المفضلة لجمهور النادي الأهلي تُفتح من جديد

كتب:
التاريخ 12 أكتوبر 2017 - 05:18 م
حريتنا -  المدرجات المفضلة لجمهور النادي الأهلي تُفتح من جديد

 

حريتنا_ محمد مجدي

 

وافق الأمن على زيادة عدد جماهير النادي الأهلي إلى 40ألف بدلاً من 20 ألف، لحضور مباراة النجم الساحلي في المباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والتي ستلعب على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقام النادي الأهلي بتفعيل نظام جديد وهو الحجز الإلكتروني سواء لتذاكر المباراة أو الكارت الأهلاوي، وتذكرة المباراة، لمحاربة فيما يعرف بالسوق السوداء، ومساعدة الأمن في تنظيم ودخول الجماهير للمباريات.

وكانت بداية هذا النظام في مباراة النادي الأهلي والترجي الرياضي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقام النادي بفتح الموقع الرسمي لجماهير النادي الأهلي لتسجيل الحصول على الكارت الأهلاوي وتذكرة المباراة.

وسجل فيما يقرب من 10ألاف من جماهير النادي الأهلي، وسهل الموقع طريقة الدفع على الجماهير عن طريق بطاقة الأئتمان الشخصية أو عن طريق منافذ فوري، وأيضاً اختيار المنفذ لأخذ الكارت الأهلاوي وتذكرة المباراة.

ويطلب الموقع بيانات شاملة لمن يسجل عليه سواء أسم رباعي، والرقم القوم، وعنوان بالتفصيل، ورقم التليفون، والبريد الإلكتروني وصورة بطاقة المسجل، وصورة لشخصية لوضعها على الكارت.

وتعتبر هذه الفكرة مطبقة عالمياً في أكبر أندية العالمية، وتسهل على الجماهير التسجيل وحضور المباريات دون وجود أي مشقة أو تعب للجمهور.

وبعد موافقة الأمن على زيادة الجماهير، قرر مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر، بالتنسيق مع إدارة النادي الأهلي فتح مدرجات الدرجة الثالثة شمال أمام الجماهير، والتي تعتبر المكان المفضل لجماهير النادي الأهلي أثناء حضورهم لمباريات النادي.

وأعلن وليد مهدي مدير إدارة المباريات بالقلعة الحمراء أنه سيتم فتح الموقع لحجز كارت أهلاوي وأفتخر أمام الجماهير بعد مباراة النجم الساحلي.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )