اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

الاهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة النجم

كتب:
التاريخ 27 سبتمبر 2017 - 01:32 م
حريتنا -  الاهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة النجم

 

يستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مساء اليوم الأربعاء تدريباته على الملعب الفرعى لاستاد «المنزه» فى العاصمة تونس استعداداً لمباراته المرتقبة أمام النجم الساحلى، يوم الأحد المقبل فى ذهاب دور الأربعة لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وكان الفريق قد خاض مرانه الأول على المنزه فى السادسة والنصف، مساء أمس، بعدما قرر حسام البدرى نقل التدريبات إليه لتجهيز اللاعبين بشكل جيد فى ظل صغر مساحة الملعب الذى يتدرب عليه الفريق بالقرب من فندق الإقامة. وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قد عاينَ ملعب التدريب وتأكد من جاهزيته لاستقبال تدريبات فريق الكرة قبل السفر إلى سوسة بعد غدٍ. وشارك فى مران الأمس جميع اللاعبين المتواجدين فى البعثة بتونس، بعد تعافى سعد سمير ووليد أزارو، وانضمامها إلى التدريبات الجماعية للفريق.

وحرص البدرى على متابعة حالة سعد سمير مدافع الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة فى العضلة الضامة والتى حرمته من المشاركة فى مباراة العودة أمام الترجى، وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أنه اطمأن على اللاعب خلال مشاركته فى جزء من مران الفريق أمس الأول، والذى أقيم على الملعب القريبة من فندق إقامة البعثة. وعلمت «المصرى اليوم» أن حسام البدرى استقر على الدفع برامى ربيعة، ويفاضل بين الثنائى سعد سمير ومحمد نجيب للعب بجواره، بعد المباراة المميزة التى قدمها نجيب أمام الترجى فى العودة، وتحدث البدرى مع أحد معاونيه حول أى من اللاعبين يعتمد عليه، خاصة فى ظل قوة هجوم الترجى ووجود أكثر من لاعب خطير لديه.

كما يخشى البدرى من تجدد إصابة سعد سمير فى ظل الضغط الهجومى الكبير المنتظر أن يتعرض له الأهلى فى ملعب سوسة. وحذر على معلول ظهير الفريق ونجم منتخب تونس زملاءه فى خط دفاع الأهلى من قوة مواطنه أمين الشرميطى، مهاجم النجم الساحلى، الذى يلعب بجوار عمرو مرعى، مشدداً على أنه لاعب مهارى وخطير ولعب أمامه كثيراً، ويسبب المشكلات للمدافعين.

كما أطمأن الجهاز الفنى على وليد أزارو بعدما شارك فى المران الجماعى لأول مرة منذ مباراة الترجى، حيث عانى بعدها من تقلّص عضلى قوى، وخضع على مدار يومين لجلسات علاج طبيعى مكثفة حتى شُفى تماماً من الإصابة. وعقد حسام البدرى محاضرة فنية للاعبين عقب تناول وجبة العشاء أمس من أجل تحفيزهم للمواجهة المقبلة أمام النجم الساحلى، وحدد المدير الفنى للأهلى خلال المحاضرة نقاط القوة والضعف فى الفريق التونسى، وأسلوب لعبه سواء عند امتلاك الكرة أو فقدانها، وأبرز لاعبيه. وكان البدرى قد عقد أولى محاضراته عقب مباراة الترجى أمس الأول، وطالب خلالها اللاعبين بنسيان الفوز على الترجى، وتحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة المقبلة لتحقيق حلم الفريق فى الوصول للمباراة النهائية. من جهته، كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن الفريق الأول سيسافر صباح غدٍ إلى سوسة، عقب المران لبدء الاستعدادات النهائية للمران، وخوض مرانه الرئيسى على ملعب استاد سوسة، الذى سيستضيف المباراة يوم الأحد.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : أخبار مصر

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )