اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

بايرن ميونخ يلاقي فولفسبورج في افتتاحية الأسبوع السادس من البوندسليجا

كتب:
التاريخ 23 سبتمبر 2017 - 01:12 م
حريتنا -  بايرن ميونخ يلاقي فولفسبورج في افتتاحية الأسبوع السادس من البوندسليجا

 

حريتنا: محمد مجدي

 

تُفتتح اليوم مباريات الأسبوع السادس من الدوري الأماني بمباراة واحدة، وتُلعب غدا 6 مباريات، وتُختتم بقية المباريات يوم الأحد بمباراتان.

ويقص نادي بايرن ميونخ شريط مباريات الأسبوع السادس من البوندسليجا اليوم، عندما يلاقي نادي فولفسبورج على ملعب بايرن ميونخ "أليانزأرينا"، وفاز بايرن ميونخ في الجولة السابقة على نادي شالكه بثلاثة أهداف نظيفة، بينما تعادل نادي فولفسبورج مع فريق بريمن بهدف واحد لكل فريق.

ويلاقي متصدر جدول الدوري بروسيا دورتموند  فريق بروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت على  ستاد "سيجنال إيدونا بارك" بمدينة دورتموند، ويأمل مدرب دورتموند الهولندي"بيتر بوزا" في استمرار فريقه في الحفاظ على صدارة الدوري.

ويواجه فريق فيردر بريمن على ملعبه نادي فرايبورج ، ويريد العودة لنغمة الانتصارات مرة أخرى بعدما تعادل في المباراة السابقة مع فريق هولفسبورج، ويحتل فريق بريمن المركز السابع عشر في جدول الدوري برصيد خمس نقاط ، بينما يحتل فرايبورج المركز السادس عشر بنفس رصيد من النقاط.

ويستقبل نادي فيرنهايم نادي شالكه على ملعب "راين نيكار أرينا"، ومنتعش بفوزه في الجولة السابقة على نادي ماينز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويريد أبناء المدرب "جوليان ناجلزمان" الاستمرار في حصد الثلاث نقاط رغم الغيابات التي ضربت الفريق.

ويلعب نادي لايبزيج مع فريق فرانكفورت على ملعب "ريد بلو أرينا"، يواجه نادي ماينز هيرتا برلين على ملعب " أوبال أرينا"،كما يلاقي نادي شتوتجارت على ملعب" ميرسيدس بانز أرينا" نادي أوجسبورج.

وتنتهي يوم الأحد مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الألماني بمباراتين ، يستقبل فريق هانوفر على ملعبه نادي كولن، بينا تنتهي مباريات الأسبوع الخامس بمباراة بايرن ليفركوزن وهامبورج على ستاد "باي أرينا".


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )