اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

ليفربول يسعي للثأر من الثعالب.. ومواجهة مصرية في ختام الجولة.. أبرز ملامح الجولة السادسة من البريمرليج

كتب:
التاريخ 23 سبتمبر 2017 - 12:56 م
حريتنا - ليفربول يسعي للثأر من الثعالب.. ومواجهة مصرية في ختام الجولة.. أبرز ملامح الجولة السادسة من البريمرليج

 

حريتنا : أحمد شلبي

 

تنطلق اليوم فعاليات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز،وتبدأ اولى مواجهات اليوم الاول من الجولة بلقاء "توتنهام" و "ويست بروميتش" في ديربي لندني، ويمتلك مهاجم السبيرز "هاري كين" سجل تهديفي مميز في لقاءات ديربي لندن، ويأتي صاحب ال24 عاماً في المركز الثاني في ترتيب هدافي ديربي لندن بعد الأسطورة الفرنسية "تيري هنري"، بمجموع أهداف 19 هدفاً في 28 ديربي بمعدل تهديفي مميز للإنجليزي 0.68 هدف في كل مباراة، وتنطلق المباراة غداً في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً على الملعب الأوليمبي.

وتقام 6 مواجهات اخرى غداً الأحد في نفس الموعد في تمام السادسة مساءاً، اولى المواجهات ال6 بين "بيرنلي" و "هدرسفيلد" على ملعب "تورف مور".

 وإيفرتون الذي يريد أن يعود مره اخرى للانتصارات بعد هزيمته أمام اليونايتد برباعية نظيفة، ويلتقي "التوفيز" بنادي "بورنموث" على ملعب "غوديسون بارك".

ويصطدم كريستال بالاس بمانشستر سيتي المنتشي بعد فوزه على واتفورد بسداسية نظيفة على معلب "الإتحاد"

ومباراة "ساوثهامبتون" و"مانشيستر يونايتد"، ويطمح الأخير في مواصلة الأداء الراقي الذي يقدمه للحفاظ على صدارة جدول الترتيب بالمناصفة مع غريمة "مانشيستر سيتي"، وتقام المباراة على ملعب "سانت ماري".

ويواجه "سوانزي سيتي" فريق "واتفورد" على ملعب "الحرية".

 ولقاء مثير بين أسود لندن "تشيلسي" و"ستوك سيتي" على ملعب الأخير" بيت 365"، واشتعلت الأجواء أكثر بعد تصريحات المدير الفني لستوك سيتي "مارك هيوز" وقال " إننا سنكون أفضل من تشيلسي".

وآخر لقاءات يوم السبت لقاء الثأر للريدز من الثعالب، ولقاء ليستر سيتي وليفربول، ويسعى الأخير فيه الثأر وإقتناص الفوز من ليستر سيتي بعد هزيمته بهدفين مقابل لا شيء وخروجه من كأس الرابطة الإنجليزية، وتقام المباراة على ملعب "كينح باور" في تمام السادسة والنصف مساءاً.

وتستمر المباريات في الجولة الخامسة في يوم الأحد ولقاء "برايتون" و "نيوكاسل يونايتد" في تمام الخامسة مساءاً على ملعب "فالم".

وتختتم مواجهات الجولة السادسة يوم الأثنين بمباراة "أرسنال" و "ويست بروميتش ألبيون"، ومواجهة مصرية بين محمد النني خط وسط فريق أرسنال وأحمد حجازي مدافع ويست بروميتش ألبيون، وتنطلق صافرة البداية في تمام التاسعة مساءاً على ملعب "الإمارات".


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )