اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

كلاسيكو الأرض يتأجل إلى الكريسماس

كتب:
التاريخ 11 سبتمبر 2017 - 04:58 م
حريتنا - كلاسيكو الأرض يتأجل إلى الكريسماس

 

 

كتب: أحمد شلبي

 

أعلن رئيس رابطة الدوري الإسباني عن تأجيل موعد مباراة الكلاسيكو المقرر إقامته على ملعب "الكامب نو" من يوم 20 إلى 23 من ديسمبر, ومن المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

وكان من المقرر أن تتم المباراة في منتصف الأسبوع السابع عشر للدوري الإسباني لكنها تأجلت إلى يوم السبت الذي يوافق أنه اليوم الذي يسبق عيد الميلاد.

وجاء هذا التأجيل بسبب ارتباط ريال مدريد ببطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه بدوري أبطال أوربا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشر في تاريخه بعد فوزة على نادي يوفينتوس برباعية مقابل هدف وحيد, ومن المقرر إقامة كأس العالم للأندية في دولة الأمارات بين 6,16 ديسمبر, ومن المتوقع وصول ريال مدريد إلى نهائي البطولة.

وسبب أخر لتأجيل اللقاء لهذا الموعد حيث أنه نظراً لفترة الأعياد والمباريات القوية التي ستقام في هذه الفترة, وتطمح إدارة الدوري الأسباني في اكبر استفادة مالية ودعائية من المباراة ومنافسة الغريم التلقيدي "الدوري الانجليزي".

ولهذا تم إقامة مباراة ليفانتي وريال مدريد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الساعة الواحدة ظهراً بالتزامن مع لقاء ليفربول ومانشيستر سيتي التي انتهت بفوز الأخير بخماسية نظيفة في لقاء كان من طرف واحد.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )