اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

عمومية الأهلي توافق على لائحة طاهر.. وحطب يؤكد اجتماع عمومية الأهلي باطلة

كتب:
التاريخ 27 أغسطس 2017 - 02:50 م
حريتنا - عمومية الأهلي توافق على لائحة طاهر.. وحطب يؤكد اجتماع عمومية الأهلي باطلة

 

تقرير : محمد مجدي

 

 

أعلنت النيابة الإدارية التي كانت تشرف على الجمعية العمومية للنادي الأهلي عن اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية ، وموافقة الأعضاء على اللائحة الداخلية للفريق التي أعدها المجلس المعين برئاسة المهندس محمود طاهر.

وأشرفت النيابة الإدارية على عمومية الأهلي بعد أن رفضت مديرية الشباب والرياضة الأشراف عليها بعد أن أصر النادي الأهلي على أجراء الجمعية العمومية في يومين الأول في فرع النادي بمدينة نصر والثاني بفرع الجزيرة، وأعرب هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية عن رفضه لعمومية الأهلي لأنها غير قانونية.

وأكد حطب على بطلان الجمعية العمومية للنادي الأهلي، رفم اكتمال نصابها القانوني، بعدما تجاوز عدد المصوتين النسبة المطلوبة حيث بلغ قرابة 15 ألف عضوًا على مدار يومين،وقال حطب  إن الجمعية العمومية التي عقدها الأهلي باطلة لإقامتها على مدار يومين، مؤكدًا أن اللائحة التي أعدها النادي لاغية، وستطبق عليه اللائحة الاسترشادية.

قال عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي، إن ناديه لن يقم بالاستقواء بالخارج، مشيراً إلى أنه تم الالتزام بالقوانين المصرية قبيل إجراء الجمعية العمومية الخاصة لإقرار النظام الأساسي.

وعلق وحيد في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة "النادي الأهلي لم يعرف يوما خلافا يؤثر على مسيرته، وقد نختلف داخل البيت، ولكن لا يمكن لأن يكون هناك اختلاف، لأنه يؤدي في النهائية إلى الخراب".

وواصل "لسنا في حاجة للاستقواء بالخارج أو اللجنة الأوليمبية الدولية، ولجأنا لبعض الفقهاء لاستطلاع رأيهم بشأن العمومية، ونحترم الأوليمبية ووزارة الرياضة والوزير، وإذا لجأت اللجنة الأوليمبية لأي أمر فليس لنا علاقة".

وعبر المستشار رجائي عطية الخبير القانوني الشهير، إن النادي الأهلي أكثر من يحترم القانون ويطبقه ويلتزم به ، وإن ما يتردد عن أن إنعقاد الجمعية العمومية للنادي على يومين غير قانوني ليس صحيحا بالمرة ، مشددا على أنه لا يوجد في القانون ما يمنع النادي أن يفعل ذلك خاصة أن مدينة نصر مقر وليس فرعا.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )