اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

الأهلي يتطلع لعبور سموحة والصعود لنهائى الكأس

كتب: وكالات أنباء
التاريخ 9 أغسطس 2017 - 01:10 م
حريتنا -  الأهلي يتطلع لعبور سموحة والصعود لنهائى الكأس

يلتقي فريق النادي الاهلي في الثامنة مساء اليوم الأربعاء بنظيره سموحة على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد الأول الوصول للمباراة النهائية للبطولة واقتراب حلمه فى التتويج بالبطولة التى لم يفز بها منذ ١٠ سنوات، والثانى مصالحة جماهيره الغاضبة من اللاعبين بعد الخروج من الدور قبل النهائى للبطولة العربية، والهزيمة مرتين أمام فريق الفيصلى الأردنى.

كان الأهلى قد تأهل للمربع الذهبى للبطولة بفوز عريض على نظيره وادى دجلة بنتيجة ٤ /١، فيما عبر سموحة المقاصة بصعوبة بهدف للاشىء سجله المدافع محمود عزت فى مباراة امتدت إلى وقت إضافى.

اختتم الأهلى استعداداته للمباراة بتدريب رئيسى أمس حرص خلاله حسام البدرى على تحفيظ لاعبيه خطة المباراة ونقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس.

ويفتقد الأهلى فى المباراة جهود عدد من لاعبيه المميزين منهم أحمد فتحى وسعد سمير وكريم نيدفيد وميدو جابر لأسباب مختلفة ما بين الإصابة والاستبعاد الفنى.

فيما يعود الثلاثى حسام غالى قائد الفريق وعماد متعب ومحمد نجيب بعد غيابهم عن مباراة الفيصلى الأخيرة للإصابة، كما تعافى أحمد حمودى من الإصابة التى لحقت به وتم ضمه لقائمة المباراة، ويعود لعرين الفريق شريف إكرامى بعدما استبعد خلال مباريات البطولة العربية.

فيما يرفع سموحة بقيادة شتراكا شعار التحدى بالرغم من كثرة الغيابات داخل صفوف الفريق بسبب الإصابات حيث يفقد جهود أحمد حسن مكى وأحمد تمساح والمهدى سليمان، ويراهن شتراكا على الروح العالية التى ظهرت على أداء لاعبيه خلال التدريبات التحضيرية للمباراة، بجانب عناصر الخبرة بالفريق.

وحرص المدير الفنى على تجربة الخطة التى سيخوض بها المباراة خلال المران الأخير، كما قام بتدريب اللاعبين على الجمل الدفاعية والهجومية التى ينوى تطبيقها فى المباريات.

وينتظر أن يضم تشكيل سموحة: محمد أبوجبل وأيمن أشرف وسيد فريد ومحمود عزت وعمرو المنوفى وأحمد نبيل مانجا ومحمد يسرى ومصطفى لالا وحسام حسن وأحمد رؤوف وبانو دياورا.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : أخبار مصر

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )