اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

الأهلي يواجه الوداد والقطن وزاناكو في دوري الأبطال

كتب: فريق حريتنا
التاريخ 26 إبريل 2017 - 05:08 م
حريتنا - الأهلي يواجه الوداد والقطن وزاناكو في دوري الأبطال


متابعة: محمد مجدي

أسفرت قرعة دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت اليوم، الأربعاء، في مقر الاتحاد الإفريقي بأكتوبر عن وقوع الأهلي على رأس المجموعة الرابعة في البطولة، برفقة كل من الوداد المغربي والقطن الكاميروني وزاناكو الزامبي.

ويواجه أول مجموعة الأهلي ثاني المجموعة الثالثة في الدور ربع النهائي، بينما يقابل ثاني مجموعة الأهلي أول المجموعة الثالثة.

وجاءت مجموعات دوري الأبطال بالكامل كالتالي؛ المجموعة الأولى: النجم الساحلي، الهلال السوداني، المريخ السوداني، فيروفيارو دو مابوتو الموزمبيقي. المجموعة الثانية: الزمالك، اتحاد العاصمة الجزائري، أهلي طرابلس الليبي، كابس يونايتد الزيمبابوي. المجموعة الثالثة: صن داونز الجنوب إفريقي، الترجي التونسي، فيتا كلوب الكونغولي، سان جورج الأثيوبي. المجموعة الرابعة: الأهلي، الوداد المغربي، القطن الكاميروني، زاناكو الزامبي.

يذكر أن الأهلي هو البطل التاريخي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سبق له تحقيق اللقب 8 مرات أعوام: 1982 – 1987 – 2001 – 2005 – 2006 – 2008 – 2012 – 2013.

و تأهل الأهلي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب تغلبه في دور الـ32 على فريق بيدفيست الجنوب إفريقي بنتيجة 1-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )